النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:00 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

المحافظات

لجنة مسابقة ” أفضل 3 مكتبات بجامعة مدينة السادات” تستكمل زيارتها للكليات

نظمت الإدارة العامة للمكتبات إدارة المكتبات مسابقة لإختيار أفضل ثلاث مكتبات على مستوى كليات الجامعة وذلك بتشكيل لجنه برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعه والساده وكلاء كليات ومعاهد الجامعه للدراسات العليا والبحوث، وذلك بمرور الساده وكلاء الكليات والمعاهد بالجامعه بمكتبات اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ / ٥ / ٢٠٢٢ كلا من كلية السياحة والفنادق والطب البيطري و كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ومعهد الهندسه الوراثيه،

وكان فى إستقبال اللجنه الدكتوره نهاد كمال عميدة كلية السياحة والفنادق بمقر الكليه، والدكتوره ماجده رفعت القائم بعمل عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بمقر الكليه ، وتأتى تلك المسابقة على مستوى كليات الجامعة من خلال درجات ومعايير يضعها كل عضو من أعضاء اللجنه عند زيارة المكتبه ، وبعد أن تستكمل زيارة الكليات والمعاهد بالجامعه خلال الأسبوع القادم بالمسابقة

جدير بالذكر أن الفائز بالمركز الأول من العاملين بالمكتبه مبلغ ٣٠٠٠ جنيه

والفائز بالمركز الثاني مبلغ ٢٠٠٠ جنيه

والفائز بالمركز الثالث مبلغ ١٠٠٠ جنيه

تأتى تلك المسابقة تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعه وإشراف الأستاذ عصام رفاعى أحمد مدير عام الإداره العامه للمكتبات

وعضوية كلا من

د إيمان السيد عرفه وكيل كلية الحقوق للدراسات العليا

د هدى عبدالله محمود وكيل كلية السياحة والفنادق للدراسات العليا والبحوث

د عبد الحليم يوسف عبد العليم وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث

د أيمن عادل عبد وكيل كلية التجاره للدراسات العليا والبحوث

ا/ منى عبد الجليل عمر مدير إدارة المكتبات

د عبد العزيز سالم عضواً من إدارة الجوده بالجامعه

ا/ نسرين سمير الخياط سكرتارية اللجنه ومديرة المكتبه المركزيه

وفى السياق ذاته ستكون زيارة اللجنه الأسبوع القادم الجوله الأخيره لباقى كليات الجامعه وهى كلية التربيه العام وكلية التربية الرياضية وكلية التربية للطفوله المبكره ومعهد البحوث الصحراوية.