النهار
السبت 27 يونيو 2026 04:09 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات حبس مؤدي المهرجانات مجدي شطة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس السعودية تؤكد خلال مشاركتها في قمة المتوسط والخليج للحوار الإستراتيجي أن القضية الفلسطينية تظل في صميم أي تصور جاد للأمن الإقليمي القنصل العام للسودان بأسوان ل”النهار ” مصر احتضنت السودانيين خلال الحرب….وتنسيق كامل بين البلدين لإنجاح مشروع العودة الطوعية إلى الديار واعادة... فرنسا تنهي الشوط الأول أمام النرويج بثلاثية مقابل هدف بكأس العالم فرنسا ضد النرويج .. ديمبيلي يسجل هاتريك للديوك في الشوط الأول رحيل غامض في أول أسبوع زواج .. حكاية «عروس كرداسة» مع الحب انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان

المحافظات

لجنة مسابقة ” أفضل 3 مكتبات بجامعة مدينة السادات” تستكمل زيارتها للكليات

نظمت الإدارة العامة للمكتبات إدارة المكتبات مسابقة لإختيار أفضل ثلاث مكتبات على مستوى كليات الجامعة وذلك بتشكيل لجنه برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس الجامعه والساده وكلاء كليات ومعاهد الجامعه للدراسات العليا والبحوث، وذلك بمرور الساده وكلاء الكليات والمعاهد بالجامعه بمكتبات اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ / ٥ / ٢٠٢٢ كلا من كلية السياحة والفنادق والطب البيطري و كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ومعهد الهندسه الوراثيه،

وكان فى إستقبال اللجنه الدكتوره نهاد كمال عميدة كلية السياحة والفنادق بمقر الكليه، والدكتوره ماجده رفعت القائم بعمل عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بمقر الكليه ، وتأتى تلك المسابقة على مستوى كليات الجامعة من خلال درجات ومعايير يضعها كل عضو من أعضاء اللجنه عند زيارة المكتبه ، وبعد أن تستكمل زيارة الكليات والمعاهد بالجامعه خلال الأسبوع القادم بالمسابقة

جدير بالذكر أن الفائز بالمركز الأول من العاملين بالمكتبه مبلغ ٣٠٠٠ جنيه

والفائز بالمركز الثاني مبلغ ٢٠٠٠ جنيه

والفائز بالمركز الثالث مبلغ ١٠٠٠ جنيه

تأتى تلك المسابقة تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعه وإشراف الأستاذ عصام رفاعى أحمد مدير عام الإداره العامه للمكتبات

وعضوية كلا من

د إيمان السيد عرفه وكيل كلية الحقوق للدراسات العليا

د هدى عبدالله محمود وكيل كلية السياحة والفنادق للدراسات العليا والبحوث

د عبد الحليم يوسف عبد العليم وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث

د أيمن عادل عبد وكيل كلية التجاره للدراسات العليا والبحوث

ا/ منى عبد الجليل عمر مدير إدارة المكتبات

د عبد العزيز سالم عضواً من إدارة الجوده بالجامعه

ا/ نسرين سمير الخياط سكرتارية اللجنه ومديرة المكتبه المركزيه

وفى السياق ذاته ستكون زيارة اللجنه الأسبوع القادم الجوله الأخيره لباقى كليات الجامعه وهى كلية التربيه العام وكلية التربية الرياضية وكلية التربية للطفوله المبكره ومعهد البحوث الصحراوية.