5 يوليو 2022 06:29 6 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كاراجر لـ صلاح: لا تذهب لبرشلونة أو ريال مدريد

النهار

حذر جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق، محمد صلاح، نجم الريدز، من الرحيل عن قلعة آنفيلد، في ظل الغموض وعدم اليقين بشأن مستقبله في الفترة الحالية.

ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل النجم المصري لاتفاق مع إدارة الريدز بشأن تجديد تعاقده حتى وقتنا الراهن.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول ايكو»:" مقتنع بأن ساديو ماني سيوقع على عقد جديد مع ليفربول، وأعتقد حقًا أن محمد صلاح يجب أن يوقع هو أيضًا، سيكون خطأ كبير إذا لم يفعل ذلك".

وأضاف:" هذا النادي رائعًا بالنسبة لصلاح، وكنت رائعًا بالنسبة لنا أيضًا، فأنت تناسب الدوري الإنجليزي وتناسب أسلوب لعب يورجن كلوب، وكلما طالت مدة هذا الأمر..سيؤثر ذلك على علاقتك بجماهير ليفربول".

وتابع:" كلما طالت المدة التي تزيد من إمكانية رحيل صلاح مجانياً «لاعب حر»، فهذا سيعني تغير رأي الجمهور، من شعار امنحوا له ما يريد.. لشيء آخر".

وأوضح:" لم يكن صلاح في أفضل حالاته، وجاء لويس دياز لليفربول، وسطع نجم ماني..هذه الأشياء الصغيرة، أعتقد أنه يناسب ليفربول وأسلوب عمل كلوب السريع والغاضب، لا أراه لاعبًا في برشلونة وريال مدريد، وهذا لا يعني أنه ليس جيدًا بما يكفي، لكنه ليس من نوعية لاعبي فريقي إسبانيا".

وواصل:" سأخبرك لماذا؟ رحل مايكل أوين لريال مدريد، لم يكن في أوج عطائه ومسيرته مثلما الحال مع صلاح الآن، سجل أوين 20 هدفًا وكانت مشاركاته قليلة، وجمهور ريال مدريد لم يكن لديهم وقت للصبر عليه، سجل في الكلاسيكو..كل ما فعله هو التسجيل".

وأشار:" صلاح يحصل على الكثير من التمريرات الحاسمة، لكن مبارياته مبنية على تسجيل الأهداف، دائمًا تثق في احتفاظ دياز بالكرة، لكن الوضع مغاير مع صلاح وماني، لأن أسلوب لعبهما مباشر، يحاولان الركض عبر دفاعات الخصم، وحتى عندما يقومان بالمراوغة فأنت لست متأكدًا تمامًا من نجاحهما".

وأكد:" صلاح يناسب الدوري الإنجليزي، سيكون رحيله خطأ كبير، إذا كانت مشكلة مالية، سيظل ليفربول يقدم له الكثير من المال، ولكن الأمر سيكون مناسب تمامًا لصلاح إذا وقع على عقد مدته أربع سنوات حتى يبلغ عامه الـ33".

وأتم:" لايزال بمقدوره تقديم أربع سنوات آخرى، يمكنه فعل ما يفعله رونالدو في أي دوري آخر، لكن لا ينبغي أن يكون هذا القرار متعلقًا بالمال وإنما بكرة القدم.. وليفربول أفضل مكان له".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري