25 يونيو 2022 21:39 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعم

النهار


قام الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية يرافقه اللواء أ.ح عاطف عبدالرؤوف مدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه اليوم الثلاثاء بتوقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل موتيل المحافظة والمطعم المجاور له .
جاء ذلك بحضور المهندسه سلوي جابر وكيل وزارة الإسكان ، ووفد من إدارة نوادي القوات المسلحه ، والأستاذة فكرية سلامه مدير إدارة الشئون المالية والإدارية بالمحافظة ، والأستاذ ياسر الغريب مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة .
وعقب الانتهاء من توقيع البروتوكول قام
" المحافظ " واللواء " عبدالرؤوف " بتفقد الموتيل والمطعم ، كما قام بتفقد مول المشاية السفلية ، وحديقة شجرة الدر لبحث تطويرها لخدمة المواطنين .
وأكد" مختار " الي أن هذا الموتيل هو لخدمة أبناء المحافظة ولجميع ضيوفها المترددين عليها تم تطويره وتحويله الي شكل حضارى متميز يليق بأبناء الدقهليه .
و أشار " المحافظ " الي أن الهدف من إنشاء الموتيل هو تعظيم الاستفادة من أصول المحافظة الغير مستغلة لإقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات .
كما أشار " مختار " الي أنه يتم دارسة تطوير حديقة شجرة مع مراعاة وضع تصورات فنية ومعمارية تتناسب مع تاريخها التراثي بالإضافة إلي الحافظ علي الأشجار والمناطق الخضراء من أجل خلق متنفس ترفيهي يليق بأبناء المحافظة وبأسعار رمزية .
-ومن جانبه قال اللواء " عبدالرؤوف " فخور بتواجدي اليوم علي أرض الدقهلية تلك المحافظة العملاقه التي أنجبت لمصر الأعلام في شتي المجالات الدينية والفنية والثقافية والسياسية والطب والعلوم والمعرفة .
كما قال " مدير إدارة النوادي " سعداء بأننا اصبحنا شركاء مع المحافظة في تقديم الخدمات للمواطنين وسيتم المشاركة في العديد من المشروعات الخدمية والتنموية والترفيهية لأن الدقهلية تستحق الكثير نظراً لما تتمتع بها موقع جغرافي متميز وطبيعة خلابة .
وايضا أكد " المحافظ " علي أننا جميعا نعمل من اجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهليه في مختلف المجالات سواء مجال النظافة والبيئة من خلال انشاء وتطوير مصانع لتدوير القمامه وبناء منظومه جديده لمعالجة القمامة وانشاء طرق ومحاور جديدة دخل المدن وخارجها وبناء مدارس ومساجد وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة .
والجدير بالذكر أن موتيل المحافظة يطل مباشرة علي النيل ويضم عدد 8 غرف تم تجهيزها على اعلى مستوى ، ومطعم ، وكافيه ، ومطبخ ، بالإضافة إلي مطعم بجوار الموتيل علي ضفاف النيل .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري