النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:17 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

رياضة

ياسر إبراهيم يتعافى من إصابة الخلفية ويشارك فى مران الأهلى

تعافى ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة التي تعرض لها ‏مؤخرًا، وشارك في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش في بداية تحضير ‏الفريق لمباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 30 مايو الجاري.‏

وكان ياسر إبراهيم قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة وفاق ‏سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب 5 يوليو بالجزائر.‏

وغاب مدافع الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته وتعافيه من الإصابة قبل مشاركته اليوم في التدريبات ‏الجماعية، وعقب خضوعه لكافة الفحوصات الطبية التي أكدت سلامته.‏

وخاض الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الوداد المغربي التي تقام يوم ‏‏30 مايو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.‏

وكان الفريق قد حصل على راحة 48 ساعة عقب مباراة إنبي التي أقيمت على استاد المقاولون ‏العرب والمؤجلة من الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق 2 - ‏‏1.‏

وحرص الثنائي محمود كهربا ومؤمن زكريا على التواجد في مران اليوم لدعم زملائهما قبل ‏السفر غدًا إلى المغرب.‏