25 يونيو 2022 22:47 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشربيني يشهد حفل ختام الأنشطة الرياضية بمنطقة الدقهلية للجودو بالمنصورةنخبه من اساتذه الاقتصاد تناقش الاثار البيئيه والاجتماعيه للعاصمه الاداريهرئيس جامعة الزقازيق: توقيع مذكرة تفاهم مع خمسة عشر جامعة حكومية مع هيئة الأميديست لخدمة الطلاب ذوى الهممجامعة مدينة السادات توقع مذكرة تفاهم مع هيئة « امديست الأمريكية» لرعاية وتأهيل ذوي الهم مهنياًرئيس قسم الأورام بالمعهد القومى: 80% من أورام الرئة يمكن الوقاية منهاالأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة بيراميدزأبو عبلة: بيرسي تاو تعرض لمزق في العضلة الأمامية ‏ضبط 770 كيلو دواجن فاسدة خلال حملة على المطاعم وأماكن تخزين بالغردقة”التعليم” و”مصر الخير” يحتفلان بتخريج الدفعه الأولى لمدرسة أحمد تعلب الفندقيةالبحيرة: فريق طبي بمستشفى كفرالدوار ينجح في إعادة مريض للحياة توقف قلبهرئيس مياه البحر الاحمر يتفقد مواقع الشركة بمدينة مرسي علمحطب يصل وهران لحضور دورة ألعاب البحر المتوسط
رياضة

مورينيو: قصة ”السبيشال وان” قديمة ومجرد هراء

النهار

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى، أنه يخوض مواجهة فينورد الهولندى المقرر لها مساء غد الأربعاء فى المباراة النهائية لبطولة دورى المؤتمر الأوروبى للموسم الحالى 2021 - 2022، بحذر شديد نظرا لصعوبة المباراة.

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقرر إقامتها على ملعب "أرينا كومبيتاري" فى العاصمة الألبانية تيرانا "المباراة ستكون صعبة وعلينا أن نلعب بانتباه وحذر شديد".

وأضاف مورينيو "بالنسبة لى النهائى لا يرتبط بكتابة التاريخ فقط، إنه يتعلق بختام رحلة قضيناها هذا الموسم وتحقيق أحد الأهداف التى أردناها دائما".

وتابع مدرب روما تصريحاته قائلا "قصة السبيشال وان هراء.. هذا شيء تقوله في بداية مسيرتك.. لكن مع التطور والنضج تبدأ في التفكير في الآخرين أكثر من نفسك".

واختتم مورينيو قائلا "لذلك هي قصة قديمة بالنسبة لي.. غداً سأحاول فقط أن أساعد الفريق".

وتأهل فريق روما الإيطالي إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى قد انتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين، على ملعب "كينج باور".

فيما صعد فريق فينورد لنهائي دورى المؤتمر الأوروبي، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي فى إياب نصف نهائي البطولة، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الهولندى بنتيجة 3-2 في المواجهة التي أقيمت في هولندا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري