25 يونيو 2022 21:59 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هالاند يصل إنجلترا للانضمام رسمياً إلى نادى مانشستر سيتى

النهار

وصل النرويجى إيرلينج هالاند إلى إنجلترا استعداداً لتقديمه غداً لوسائل الإعلام بعدما تعاقد مانشستر سيتى معه قادماً من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل 63 مليون جنيه إسترليني.

ووصل هالاند إلى مطار مانشستر قادماً على طائرة خاصة بعد خضوعه لبعض الكشوفات الطبية فى مدينة برشلونة الإسبانية استعداداً لبدء مهمته مع بطل الدورى الإنجليزى من الموسم المقبل.


وأعلن نادى مانشستر سيتى التعاقد مع هالاند بعد تفعيل بند الشرط الجزائى مع نادى بوروسيا دورتموند فى واحدة من الصفقات الهجومية لتدعيم صفوف بطل الدورى الإنجليزى الموسم المقبل.

وذكر نادى مانشستر سيتي، فى بيان عبر موقعه الرسمى، "يُمكن لنادي مانشستر سيتي أن يؤكد توصُّلنا إلى اتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022".

وأضاف بيان نادى مانشستر سيتى "تظل عملية التعاقد خاضعة لاتفاق النادي النهائي مع اللاعب".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت فى وقت سابق أن مانشستر سيتى اتخذ خطوة مهمة إلى الأمام فى المفاوضات مع ممثلى هالاند، حيث تم الاتفاق على راتب أسبوعى بقيمة 500 ألف جنيه إسترلينى.

وأضافت أن مانشستر سيتى مستعد لتفعيل بند الشرط الجزائى بعقد المهاجم النرويجى، والبالغ 63 مليون جنيه إسترلينى، وعرض صفقة مدتها خمس سنوات.

ويرتبط النرويجى إيرلينج هالاند بعقد مع دورتموند ينتهى فى 30 يونيو 2024، مع وجود بند يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو خلال العام الجارى.

وقدم هالاند موسما مميزا مع بروسيا دورتموند، حيث سجل 28 هدفًا، وصنع 8 أهداف أخرى، خلال 27 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري