الخميس 25 أبريل 2024 07:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

مرتضى منصور يطمئن على بعثة سلة الزمالك في رواندا

أكد أحمد عادل عبد الفتاح رئيس بعثة فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك في رواندا أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أجرى اتصالا هاتفيا بالبعثة اليوم الثلاثاء للاطمئنان على أحوال الفريق الصحية وجاهزيته لمباراة الغد المهمة والمقررة أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا المقامة حاليا في رواندا.

وشدد عادل عبد الفتاح على مدى اهتمام المستشار مرتضى منصور بالحصول على البطولة.. حيث قام بالاطمئنان على كل لاعب على حدة.. وأيضا اطمأن على حالة اللاعب النيجيري ايك ديوجو ومدى جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها.. وسوف يتم تحديد مدى جاهزيته لمباراة الغد من خلال تدريب اليوم الذي سيقام في تمام التاسعة والربع مساء.

وأضاف رئيس بعثة سلة الزمالك أن المستشار مرتضى منصور وعد الفريق بمكافآت مجزية حال الفوز بالبطولة.
واختتم عادل عبد الفتاح تصريحاته بأن جميع اللاعبين والجهاز الفني تعاهدوا على الفوز بالبطولة الإفريقية والحفاظ علي اللقب.. كما وعدوا المستشار مرتضى منصور بالعودة بكأس البطولة.
وكان سلة الزمالك قد فاز على فريق سلاك الغيني في ربع نهائي بطولة إفريقيا الأحد الماضي 66-49 ليواجه بطل تونس غدا في نصف النهائي.

مباراة الزمالك
علي الجانب الأخر يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة.

وتنطلق صافرة البداية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة

وتنقل أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وفاز فريق الزمالك على أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية.

بن شرقي
وقال أمير مرتضى خلال برنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "زهقت من موضوع أشرف بن شرقي واللاعب نفسه زهق، تحدثنا عن هذا الملف بنية غلقه".

وتابع: "لسنا معنيين بتتبع مسار بن شرقي بعد نهاية عقده سواء بانتقاله للأهلي أو السعودية أو بيراميدز أو الإمارات أو الوداد".

انتقال بن شرقي للاهلي
وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن كواليس جديدة في صفقة انتقال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، الذي يلعب حاليًا بنادي الزمالك، للنادي الأهلي، مؤكدًا أن عراب التفاوض هو رشيد شقيق اللاعب أشرف بن شرقي.


كواليس جديدة لانتقال بن شرقي للأهلي
وكتب عمر ربيع ياسين تغريدة على تويتر "كل الكواليس في صفقة أشرف بن شرقي مع النادي الأهلي.. رشيد بن شرقي شقيق اللاعب هو من تفاوض مع الأهلي على كافة التفاصيل.. ومدة التعاقد موسمين مقابل مليون دولار، ومقدم التعاقد مليون دولار عن السنة الأولى".

يذكر أن هناك جدلًا يثار حاليًا، حول انتقال لاعب الزمالك المغربي أشرف بن شرقي للأهلي، حيث أكدت بعض المصادر أن مفاوضات الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي وصلت إلى مراحل متقدمة من أجل إتمام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية "المريكاتو الصيفي"المقبلة، عقب انتهاء عقد اللاعب مع نادي الزمالك.

وأكدت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن النادي الأهلي يحق له التعاقد مع اللاعب خلال الـ6 أشهر الأخيرة في عقده دون رجوع اللاعب لنادي للزمالك.