الأربعاء 24 أبريل 2024 06:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

رياضة

شلبى يدرك التعادل لفريق إنبى أمام المحلة من ركلة جزاء

أحراز مصطفى شلبى مهاجم فريق إنبى هدف التعادل لفريقه بمرمى غزل المحلة من علامة الجزاء فى الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن لقاءات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى ستقام على استاد بتروسبورت.

وجاء تشكيل فريق إنبى بقيادة حلمى طولان على النحو التالى:-

حراسة المرمى .. محمود جاد

خط الدفاع .. على فوزى ، محمد حامد ، مؤمن راضى ، محمد إسماعيل

خط الوسط .. خالد رضا ، مصطفى جمال ، مصطفى دويدار ، مصطفى شكشك

الهجوم .. جون إيبوكا ، مصطفى شلبى

بينما جاء تشكيل غزل المحلة على النحو التالى :-

حراسة المرمى .. محمود الحضري

خط الدفاع .. محمد فتح الله ، معاذ الحنـاوي ، يحيــى حــــامد ، مصطفى العش

خط الوسط .. حميد مــاو ، أشرف سيـــد ، وليد مصطفى ، إبراهيم كونيـه

الهجوم .. هشـام عادل " بلحة " ، عبده يحيى

ويحتل إنبى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 24 نقطة من 19 مباراة فاز فى 5 لقاءات وتعادل فى 9 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

فى المقابل يأمل مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، استغلال الحالة المعنوية للفريق عقب الفوز على إيسترن كومبانى فى الدورى وتحقيق نتيجة إيجابية أمام إنبى، للتواجد في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث تمكن من الفوز في 5 مباريات والهزيمة فى مثلها والتعادل في 9 مباريات، سجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلوا 21 هدفا.