الخميس 25 أبريل 2024 04:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

رياضة

التعادل السلبى يحسم ودية ”أمل” الزمالك وطلائع الجيش

تعادل سلبيًا فريق الأمل بنادى الزمالك مع طلائع الجيش فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن خطة الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة جوسفالدو فيريرا لتجهيز جميع اللاعبين استعدادًا للمرحلة المقلبة.

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من: عبد الرحمن نفاد في حراسة المرمى.. وأحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو” ومحمد الخضري وكريم عبدون وسيف جعفر وسيد نيمار ويوسف أسامة نبيه.


وأهدر الزمالك فرصتين للتسجيل في الشوط الأول للمباراة.. وكانت الأولى ليوسف أسامة في الدقيقة 25 وتصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش، قبل أن يهدر حاتم سكر فرصة أخرى من تسديدة علت العارضة في الدقيقة 28.


وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد قيادة فريق الأمل في اللقاء الودي اليوم.


وفي الشوط الثاني.. دفع الجهاز الفني بطارق علاء بدلا من سيف جعفر كأول التغييرات، ثم شارك بعدها إبراهيم محمد بدلا من محمد الخضري، وأدهم الخواجة بدلا من سيد نيمار، ومحيي جمعة بدلا من حاتم سكر.


وبعد ذلك دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى طارق بدلا من كريم عبدون، وأهدر لاعبو الفريق الأبيض العديد من الفرص في الشوط الثاني للتسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.