الأربعاء 24 أبريل 2024 07:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”تعليم البحيرة” يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي

عربي ودولي

الأسطول الخامس الأمريكي: نسعى لنشر 100 مركبة بحرية مسيرة في الخليج

قال قائد الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية المتمركز في الشرق الأوسط، الأدميرال براد كوبر، اليوم الثلاثاء، إن الأسطول يسعى لنشر 100 مركبة بحرية مسيرة في الخليج بحلول صيف العام المقبل لزيادة القدرة على استطلاع المخاطر وسرعة التعامل معها.

وأضاف كوبر في تصريحات خاصة لقناة "الحرة" الأمريكية، أن العمل جار مع الشركاء الإقليميين للاستفادة من الأنظمة الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وتابع: "نحن نحاول الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والأنظمة غير المزودة بالأشخاص لنضع المزيد من المراقبة على المياه في الخليج، حتى نتمكن من ردع الأنشطة، وفي حال وقعت سيكون لدينا قدرة أفضل على التعامل معها".

وأكد كوبر أن الهدف الأساسي أن يكون لدى الأسطول 100 مركبة بحرية مسيرة تقوم بدوريات في المنطقة وتمكنه من كشف المزيد من الأنشطة، لافتًا إلى أنه سيتم تنفيذ هذا بالشراكة مع حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة.