السبت 20 أبريل 2024 01:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بضحكة ساخرة.. أنشيلوتي يرد على ”انتقام صلاح” بمباراة عمرها 41 عاما

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قبل مباراة الفريقين.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول، السبت المقبل، على ملعب دو فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقبل أيام من المباراة، عقد أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا في اليوم المفتوح للإعلام الذي خصصه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وخلال المؤتمر، سُئل أنشيلوتي عن موقفه من تصريحات محمد صلاح التي عبر فيها عن رغبته في الانتقام من ريال مدريد، بعد فوز الفريق الملكي على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت عن ابتسامة ساخرة من قبل أنشيلوتي بمجرد سماع السؤال، قبل أن يجيب: "قد يكون هذا دافعا".

واستدرك: "ولكن ريال مدريد خسر أيضا من ليفربول في باريس، وهذا قد يكون دافعا لنا من أجل الانتقام"، قبل أن يضحك مجددا.

ويشير المدرب الإيطالي بتلك التصريحات إلى آخر مباراة نهائية خسرها ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، والتي جاءت قبل 41 عاما ضد ليفربول نفسه.

ريال مدريد خسر تلك المباراة التي أقيمت على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم 27 مايو 1981، بنتيجة 0-1.

ومنذ ذلك الحين، لم يخسر ريال مدريد في أي مباراة نهائية من دوري أبطال أوروبا، حيث لعب 7 مباريات نجح في الفوز بها جميعا.