الخميس 25 أبريل 2024 01:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا محافظ الفيوم يشهد فعاليات الجلسة الختامية لورشة عمل مناقشة مخرجات إعداد الخطة الاستراتيجية تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19

عربي ودولي

السلطات العراقية تلقى القبض على 3 إرهابيين خلال عمليات أمنية بكركوك وبغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية العراقية اليوم الاثنين، إلقاء القبض على ثلاثة إرهابيين مطلوبين خلال عمليات أمنية في محافظة كركوك والعاصمة بغداد.

وأشارت الشرطة الاتحادية العراقية في بيان لها إلى أنه خلال المتابعة الأمنية المستمرة وبناء على معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت قوة أمنية مشتركة من إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في قضاء الحويجة ب‍محافظة كركوك، موضحة أن "الإرهابي كان يعمل بصفة مقاتل في تنظيم داعش الإرهابى في كركوك الواقعة شمالي البلاد".

وأشار البيان إلى أنه تم "إلقاء القبض على إرهابي آخر في منطقة (النكوعية) بقضاء الحويجة في محافظة كركوك.. كما تمكنت قوة أمنية من اعتقال أحد المطلوبين وفق أحكام المادة 4 (إرهاب) في منطقة (الدورة) جنوب العاصمة بغداد".

وأوضح البيان أنه "تم إحالة جميع المتهمين المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب إلى الجهات المختصة لإكمال كافة الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة بحقهم حتى ينالوا جزاءهم العادل".

يأتي هذا في الوقت الذي تشدد فيه القوات العراقية من إجراءاتها وعملياتها الأمنية خلال هذه الفترة في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية في البلاد.