1 يوليو 2022 12:09 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحيازرئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال بعيدها الوطنينجم الأهلي السابق: مروان حمدي أفضل مهاجم في مصر.. وأخطاء رامي ربيعة ”متكررة”
رياضة

الإسماعيلي يوضح حقيقة التعاقد مع رعاة جدد للأكاديميات الخارجية

النهار

أصدر النادى الاسماعيلى بياناً عبر موقعه الرسمى يوضح حقيقة التعاقد مع رعاة جدد للأكاديميات الخارجية، وجاء نص البيان: "فى إطار سعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي لتطوير وإنتشار قطاع الأكاديميات الداخلية والخارجية.. التقي المهندس يحيي الكومي عدداً من الشركات الرياضية المتخصصة في مجال إدارة أكاديميات كرة القدم، وجري مناقشة مجموعة من العروض لتلك الشركات سعياً للاستفادة من أسم الإسماعيلي العريق في إنشاء عدد من الأكاديميات داخل وخارج مصرنا الحبيبة وجارٍ إعداد دراسة شاملة لتلك العروض تمهيدا للتعاقد معها.

وأوضح رئيس الإسماعيلي أن النادي لم يقم بإعطاء أى موافقة نهائية ولم يتم التعاقد لإقامة أية أكاديميات جديدة تحمل أسمه حتى الآن.

كما أنه لا يحق لأي شركة أو شخص ممارسة أي نشاط يختص بتدشين أكاديمية جديدة داخل وخارج جمهورية مصر العربية دون توقيع العقود الخاصة مع مسئولي النادي الإسماعيلي.

ويبدأ الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الزمالك يوم 28 مايو الجارى بالقاهرة، بحضور جماهيرى فى قمة الجولة الحادية والعشرين بالمسابقة المحلية.

جدير بالذكر أن الإسماعيلى قد نجح بشكل تدريجى فى استعادة بريقه منذ تولى الجهاز الفنى الحالى بقيادة حمزة الجمل الإدارة الفنية للفريق، حيث حصد انتصارين وتعادل فى اللقاء الثالث.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري