السبت 20 أبريل 2024 08:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

ثقافة

مدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتاب

شارك الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم الأثنين، في أفتتاح الدورة الـ31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب، الذي ينظمه مركز أبوظبي للغة العربية التابع لدائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي.

وأفتتح المعرض سمو الشيخ "سيف بن زايد" آل نهيان وزير الداخلية بحضور المفكر السياسي الكبير الدكتور "مصطفي الفقي"، والدكتورة "إيناس عبد الدايم"وزيرة الثقافة، والعديد من رموز الثقافة والفكر.

وحرص الشيخ "سيف بن زايد" علي إستقبال "الفقي".

وقال "الفقي" للشيخ "سيف بن زايد" رحم الله الشيخ خليفة، وجعل في ولي العهد الشيخ محمد بن زايد بن سلطان خير خلف لهذا السلف من الأسرة العربية الطيبة، التي تقود دولة الإمارات في ظل الظروف الدولية الصعبة والمشكلات الإقليمية.

ويستمر المعرض حتى 29 مايو الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بمشاركة نوعية من 1130 ناشرًا من أكثر من 80 دولة، يترافق حضورهم مع أكثر من 450 فعالية ثقافية ومعرفية وإبداعية، وأنشطة تفاعلية تستهدف مختلف فئات المجتمع.