الخميس 18 أبريل 2024 08:13 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

اقتصاد

للمرة الثانية.. حديد عز تخفض سعر الطن 1000 جنيه ليسجل 18170 جنيها

أعلنت اليوم حديد عز عن خفض جديد في أسعار حديد التسليح بلغ 1000 جنيه ليصل سعر الطن إلى 18.170 جنيه شامل ضريبة القيمة المضافة تسليم أرض المصنع.

وبذلك يصل إجمالي الخفض خلال شهر مايو 1830 جنيها للطن.

وكانت حديد عز قد بادرت بخفض الأسعار 830 جنيها في بداية الشهر تماشياً مع الأسعار العالمية ويأتي الانخفاض الثاني – تقول مصادر الشركة – في ظل تراجع أسعار الخامات ونظراً لأن تسعير حديد عز – يقول المصدر – يقوم أساساً على اتجاهات التكلفة فان هذا الخفض يؤكد ديناميكية التسعير لدي الشركة ويعكس تحركات الأسعار العالمية صعوداً أو هبوطاً.