النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 08:21 مـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الإسكان والإتصالات تستعدان لإطلاق ”منصة تصدير العقار المصري” من العلمين الجديدة جامعة الزقازيق تنظم سلسلة ورش علمية متخصصة لتعزيز أساليب الوقاية والعلاج من الإدمان إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل محمل بالبيض في الفيوم ضبط 85 مخالفة تموينية متنوعة واحباط محاولات تهريب دقيق مدعم بالفيوم محافظ أسيوط انتهاء أعمال الإصلاح كسر بخط المياه بعزبة راشد وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا للمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 من جامعة دمنهور إلى دريسدن.. اختيار طالب بكلية العلوم متحدثا رئيسيا في مؤتمر الطاقة الدولي بألمانيا توريد 410 آلاف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ميناء الإسكندرية تستقبل 179 سائح علي السفينة السياحية الشراعية STAR FLYER الأكاديمية العربية تحتل المركز 106 عالمياً في الاستدامة والأولى محلياً في تصنيف ”تايمز 2026 رئيس البرلمان العربي يهنئ السفير نبيل فهمي بمناسبة انتخابه أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية ملتقى التنقل الجوي المتقدم يستعرض مستقبل الطيران في سلطنة عُمان

رياضة

مصابو الأهلي يواصلون التأهيل بالتتش على هامش التدريبات.. صور

واصل مصابو النادي الأهلي، أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، وياسر إبراهيم، عملية التأهيل على ملعب الفريق الأحمر بالتتش، وذلك على هامش تدريبات الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر فيس بوك صوراً من تدريبات المصابين التي أقيمت صباح اليوم.

اكرم توفيقاكرم توفيق

اليو ديانجاليو ديانج

بدر بانونبدر بانون

حمدي فتحيحمدي فتحي

عمرو السوليةعمرو السولية

ياسر ابراهيمياسر ابراهيم

على صعيد متصل ، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق إن الفريق حقق العديد ‏من المكاسب في مباراة إنبي التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ‏الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، أبرزها إضافة ثلاث نقاط جديدة من خلال الفوز ‏بالمباراة، إلى جانب مشاركة بعض اللاعبين والاطمئنان على آخرين شاركوا خلال المباراة، قبل ‏مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

وأوضح المدير الفني أن الفريق كان مضغوطًا، وهذا ليس سرا لأنهم يمثلون فريقًا كبيرًا وهو ‏الأهلي، والفريق عاد إلى الفوز من جديد في بطولة الدوري الممتاز بعد أربع مباريات، وجاء ‏الفوز على إنبي في توقيت في غاية الأهمية للفريق.‏

وأضاف موسيماني: «حققنا الفوز على إنبي لأننا تركنا الأعذار، وكان تركيزنا في الفوز فقط على ‏ملعب المقاولون العرب. وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وأكدت لهم أننا سنخوض مباريات ‏على نفس الملعب وعلينا أن نحقق الفوز».‏

وواصل المدير الفني حديثه: «اضطررنا إلى إجراء بعض التعديلات على مراكز اللاعبين في ‏الملعب، وشارك محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة. لسنا بعيدًا عن لقب الدوري، نركز في ‏بطولة إفريقيا في الأيام المقبلة، وبعد العودة من المغرب سنركز في بطولة الدوري الممتاز للتتويج ‏باللقب».‏

وأكد موسمياني أنه بالنسبة له لا يبحث عن أرقام قياسية، ولكن كمدرب كرة قدم يبحث عن الفوز ‏في المباريات، وأن المشجعين الذين تواجدوا في ملعب المقاولون العرب شجعوا الفريق وأنه ‏يهديهم الفوز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏