النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:16 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مناقشة كتاب ”السلطة والفرد” في منتدى القراءة ببيت السناري محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي بترتيبات تنظيمية محكمة وتنسيق واسع مع سكك حديد مصر.. ديوان الزكاة ولجنة الأمل ينجحان في تفويج 1200 من الأشقاء السودانيين عبر قطار... اليماحي خلال كلمته بأعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية: مؤتمر هذا العام يتصدى لملفات استراتيجية والتحديات الراهنة... إلكترونيًا ولمدة 7 أيام.. وزارة التعليم: بدء تلقي تظلمات طلاب STEM على نتائج الثانوية العامة صلاح وشوبير بينهم.. النجوم الأفارقة الأعلى تقييمًا في كأس العالم 2026 رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام الصحة: الشكاوى حق مكفول.. والاعتداء على العاملين بالقطاع الصحي جريمة يعاقب عليها القانون إيتيدا تطلق برنامج ”داندليون” بالتعاون مع وDXC Technology لتدريب ذوي التنوع العصبي في مجال التكنولوجيا الجمعة.. الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير خطوة بخطوة..أعرف الإجراءات المطلوبة لإقامة دعوى نفقة صغار والأوراق اللازمة قبل مواجهة إيران.. مصر تفتقد ثنائياً والجولة الحاسمة تشهد غيابات مؤثرة

رياضة

مصابو الأهلي يواصلون التأهيل بالتتش على هامش التدريبات.. صور

واصل مصابو النادي الأهلي، أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، وياسر إبراهيم، عملية التأهيل على ملعب الفريق الأحمر بالتتش، وذلك على هامش تدريبات الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر فيس بوك صوراً من تدريبات المصابين التي أقيمت صباح اليوم.

اكرم توفيقاكرم توفيق

اليو ديانجاليو ديانج

بدر بانونبدر بانون

حمدي فتحيحمدي فتحي

عمرو السوليةعمرو السولية

ياسر ابراهيمياسر ابراهيم

على صعيد متصل ، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق إن الفريق حقق العديد ‏من المكاسب في مباراة إنبي التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة ‏الخامسة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، أبرزها إضافة ثلاث نقاط جديدة من خلال الفوز ‏بالمباراة، إلى جانب مشاركة بعض اللاعبين والاطمئنان على آخرين شاركوا خلال المباراة، قبل ‏مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

وأوضح المدير الفني أن الفريق كان مضغوطًا، وهذا ليس سرا لأنهم يمثلون فريقًا كبيرًا وهو ‏الأهلي، والفريق عاد إلى الفوز من جديد في بطولة الدوري الممتاز بعد أربع مباريات، وجاء ‏الفوز على إنبي في توقيت في غاية الأهمية للفريق.‏

وأضاف موسيماني: «حققنا الفوز على إنبي لأننا تركنا الأعذار، وكان تركيزنا في الفوز فقط على ‏ملعب المقاولون العرب. وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وأكدت لهم أننا سنخوض مباريات ‏على نفس الملعب وعلينا أن نحقق الفوز».‏

وواصل المدير الفني حديثه: «اضطررنا إلى إجراء بعض التعديلات على مراكز اللاعبين في ‏الملعب، وشارك محمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة. لسنا بعيدًا عن لقب الدوري، نركز في ‏بطولة إفريقيا في الأيام المقبلة، وبعد العودة من المغرب سنركز في بطولة الدوري الممتاز للتتويج ‏باللقب».‏

وأكد موسمياني أنه بالنسبة له لا يبحث عن أرقام قياسية، ولكن كمدرب كرة قدم يبحث عن الفوز ‏في المباريات، وأن المشجعين الذين تواجدوا في ملعب المقاولون العرب شجعوا الفريق وأنه ‏يهديهم الفوز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏