1 يوليو 2022 13:09 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعاركوول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟البنتاغون يراجع مقترحات قدرات أسلحة جديدة لقتال أوكرانيا ضد روسياتعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز
رياضة

إيسترن كومبانى: لم يصلنا أى شيء عن تأجيل مواجهة الأهلى.. والمباراة فى موعدها

النهار

أكد خالد عباس المشرف على الكرة بنادى إيسترن كومبانى، أن النادى لم يصله أي شيء بخصوص تأجيل مباراته مع الأهلى، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال خالد عباس في تصريحات خاصة، إن إدارة النادى لم تتلق أي جواب بتأجيل مباراة الأهلى حتى الآن، والمباراة في موعدها حتى إشعار آخر، مؤكدا أن النادى لا يمانع تأجيلها من أجل الوقوف خلف الأهلى ممثل مصر في نهائي أفريقيا أمام الوداد.

وكان نادى إيستران كومبانى أصدر بيانا رسميا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه الموافقة على تأجيل المواجهة المقبلة أمام الأهلى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ومن المفترض أن يلاقى النادي الأهلي نظيرة إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وفى سياق آخر، يصل النجم البرازيلي رونالدينيو إلى مصر فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، فى رحلة قصيرة لمدة يومين، لمشاهدة مباراة إيسترن كومباني مع الأهلي فى بطولة الدورى الممتاز.

من المقرر أن يصل رونالدينيو مطار القاهرة فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل، وسيكون في استقباله مجموعة من نجوم الرياضة فى مصر، ثم يتوجه إلى أحد فنادق الهرم لتناول الغداء، على أن يكون هناك مؤتمر صحفي فى الفندق.

وسيقوم رونالدينيو في صباح الأربعاء برحلة سياحية إلى أهرامات الجيزة، على أن يعود إلى الفندق للاستراحة، ويذهب إلى مشاهدة مباراة إيسترن كومباني والأهلى من الملعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري