5 يوليو 2022 06:10 6 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يترقب مصير مباراة إيسترن كومبانى لتحديد موعد السفر للمغرب

النهار

يترقب مسئولو النادي الأهلي صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة الفريق أمام إيسترن كومباني المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري حتى يقوموا بتحديد موعد السفر للمغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام الوداد بالمغرب يوم 30 مايو الجاري.

وينتظر الأهلي إعلان القرار الرسمي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني والمتوقع صدوره خلال ساعات حتى يتم تحديد تفاصيل رحلة المغرب التى سيخوض خلالها المارد الأحمر مباراة الوداد المرتقبة.

ويعود الأهلي للتدريبات غداً ، الأثنين، بعد الراحة الى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري الممتاز.

وحصل فريق الأهلي على راحة من التدريبات اليوم ،الأحد، بعد الفوز على إنبي أمس بهدفين لهدف في الوقت القاتل من المباراة التى جمعتهما أمس بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة 15 لبطولة الدوري.

وقرر موسيماني المدير الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمواجهة الإجهاد الذي يعاني منه الفريق والذي تسبب في كثير من الإصابات داخل الفريق.

ويبدأ الأهلي غدا الاستعداد لمواجهة إيسترن كومباني في الدوري المقرر لها الأربعاء المقبل لكنها تواجه شبح التأجيل بقوة بسبب إرتباط الأهلي بمباراة الوداد المغربي.

ويترقب مسئولو الأهلي صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني والمتوقع صدوره خلال ساعات حتى يحصل الفريق على فترة كافية للاستعداد لمواجهة الوداد في النهائي الأفريقي.

وحال صدور قرار رسمي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني بشكل رسمي سيبدأ الأهلي غداً الإستعداد للنهائي الأفريقي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري