الخميس 28 مارس 2024 11:55 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

شيف يودع الفنان سمير صبري بنحت صورته على ”البطيخ”

نعي الشيف خالد عبدالفتاح وفاة الفنان سمير صبري بطريقته الخاصة، وقام بتحت صورة الفنان علي البطيخ وعرضها وسط بوفيه الفندق الذي يعمل به في مدينة الغردقة والتي لاقت إعجاب النزلاء.

وقال الشيف خالد الذي اشتهر برسم ونحت صور الفنانين والمشاهير على جميع انواع الاطعمة، أن الفنان سمير صبري أمتع الجمهور بفنه المتنوع خلال رحلته الفنية.

واوضح انه اعتاد على صنع البيتزا التي تحمل وجه المشاهير والنجوم وعن مكونات البيتزا، بالإضافة إلى نحت صورهم على البطيخ، لافتا إلى انه قام برسم العديد من البوتوريهات لشماهير مصريين وغيرهم من نجوم الفن والسياسة والرياضة.

الفنان الكبير سمير صبرى، كان فنانا شاملا متعدد المواهب ومسيرته الفنية عامرة بالروائع سواء فى الإذاعة أو فى السينما أو فى التليفزيون أو فى المسرح.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبرى ولد فى مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من كلية فيكتوريا، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج فى التليفزيون المصرى تمتعت بشعبية كبيرة، منها هذا المساء وكان زمان والنادى الدولي. أما فى السينما قدم عشرات الأفلام، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائى لكنه تفرغ فى السنوات الأخيرة للعمل فى المسلسلات التليفزيونية.