الجمعة 19 أبريل 2024 01:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: وفرنا كرتونة البيض بـ 140 جنيهًا.. ومنافذ متنقلة في مختلف المحافظات (خاص) وداعاً العمدة سليمان غانم.. تشييع جنازة الفنان القدير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. تفاصيل وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما محافظ المنوفية يتفقد سيارة المواد الغذائية بإجمالي 4 طن سكر وأرز ضمن ” مشروع صكوك الإطعام ” لتوزيعها علي... حار نهارا ومائل للبرودة ليلا.. الأرصاد تكشف طقس اليوم الجمعة السيطرة على حريق بقطعة أرض فضاء بسوهاج الزراعة: توصيات معهد البساتين لتخفيف تاثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر آيتن عامر تتألق بإطلالة صيفية مبهجة عبر إنستجرام التصريح بدفن جثمان طالب غرق بمياه النيل بسوهاج وكيل مديرية الرياضة بالدقهلية يسلم كأس مونديال ”حياة كريمة” لفريق الضهرية فيفي عبده تروج لحلقتها مع ياسمين عز: استنوني انهاردة يوم الجمعة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.. 5 فرق إيطاليا تضمن التواجد

رياضة

رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن استمرار مبابي حتى 2025

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقاء نجم الفريق الشاب كيليان مبابي مع النادى حتى عام 2025، وذلك قبل المباراة الأخيرة للفريق فى الدوري الفرنسي والتي تجمعه ضد ميتز.

وجاءت كلمة رئيس النادي الباريسي قبل اللقاء الذى سيجمعهما فى التاسعة مساءً على ملعب بارك دى برانس "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من الدوري الفرنسي.

وقال رئيس النادي الفرنسي قبل المباراة، "مساء الخير للجميع، لدى إعلان سار للجميع، كيليان مبابي سيبقى مع نادي باريس إلى عام 2025".

وأضاف رئيس النادى، "منذ قدوم كيليان، آمن بالمشروع وسيبقى معنا، سيبني معنا قصة جميله، أشكر عائلة مبابي وأشكر كيليان، أريد أن أغتنم الفرصة لأشكر جماهير فرنسا في جميع الأنحاء، أشكر الجميع".

فيما قال مبابي، "سعيد جدا بالبقاء فى باريس، فى مدينتى، فى بيتي، وأتمنى أن أواصل المنوال وأن أحصد الألقاب".

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: كيلور نافس/ خط الدفاع: سيرجيو راموس، كيمبيمبي، ماركينيوس/ خط الوسط: دي ماريا، دانيلو، فيراتي، أشرف حكيمي/ خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي؟

ويتربع باريس سان جيرمان على عرش جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز فيتواجد في المركز 18 برصيد 31 نقطة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهى بالنسبة له تحصيل حاصل، بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي، ويأمل تحقيق الفوز فى آخر مبارياته ببطولة الدوري الفرنسي، من أجل إنهاء الموسم الجاري متفوقًا وبسجل مميز من الانتصارات.

كان باريس سان جيرمان فاز فى المباراة الماضية على مونبيليه بأربعة أهداف دون رد، بعدما كان قد تعادل في المباراة التي سبقتها أمام تروا بهدفين لمثلهما.

وينتظر باريس سان جيرمان الاحتفال وسط جماهيره بالتتويج باللقب رقم 10 في تاريخ النادي، وهو اللقب الذي تصدر به قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الفرنسي.