1 يوليو 2022 12:08 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تعرف على حكام مباراة المقاولون والجونة بكأس مصروول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحيازرئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال بعيدها الوطنينجم الأهلي السابق: مروان حمدي أفضل مهاجم في مصر.. وأخطاء رامي ربيعة ”متكررة”نجم الأهلي السابق: أزمة الشناوي ”نفسية” وانتقاده واجب
عربي ودولي

الأستراليون ينتخبون غدًا برلمانًا جديدًا

النهار

يتوجه الأستراليون إلى صناديق الاقتراع غدا السبت، لانتخاب برلمان جديد .

ومن المقرر أن يشارك أكثر من 17 مليون شخص في التصويت على شغل مقاعد البرلمان البالغ عددها 151 مقعدا في مجلس النواب ونصف المقاعد الـ 78 في مجلس الشيوخ.

وتضع الانتخابات رئيس الوزراء الحالي سكوت موريسون وحزبه الليبرالي المحافظ في مواجهة مع حزب العمال المعارض وزعيمه أنتوني ألبانيز.

وأظهرت استطلاعات الرأي لوقت طويل تقدم حزب العمال في سباق الانتخابات، ولكن الأيام القليلة الماضية شهدت تراجعا في هذه الصدارة.

وحقق الليبراليون، الذين يشاركون في ائتلاف مع القوميين الأكثر محافظة في الانتخابات الأخيرة في عام 2019 ، فوزا مفاجئا بعد أن كان من المتوقع أن يتصدر حزب العمال السباق.

ودارت المواضيع الرئيسية في الحملات الانتخابية حول موضوعات الاقتصاد وتغير المناخ والأمن القومي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري