1 يوليو 2022 12:05 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وول ستريت جورنال: كيف تحقق الصين استفادة من الصراع الروسي الأوكراني؟فايننشال تايمز: ارتفاع قيمة الدولار تؤثر على الاقتصادات الناشئة وتجعل العالم أكثر فقرًاوزير خارجية فنلندا :سنتعاون قريبا مع تركيا في مجال مكافحة أنشطة المنظمات الإرهابيةرئيس الوزراء المجري: نرفض أي مقترحات تجعل من الصعب علينا الحصول على الغاز الروسياندلاع «حرب أشباه الموصلات» بين الصين والولايات المتحدةلافروف لطلاب جامعة بيلاروسيا: ”الادعاءات بأن الناتو تحالف دفاعي بحت تبدو غبية ومحرجة اليوم”3 ملاحظات رئيسة في خطاب قمة الناتو الذي ألقاه الرئيس الأمريكي جو بايدنالعسومي يطالب بإدراج القضية الفلسطينية بنداً ثابتاً على جدول أعمال الشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحيازرئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال بعيدها الوطنينجم الأهلي السابق: مروان حمدي أفضل مهاجم في مصر.. وأخطاء رامي ربيعة ”متكررة”نجم الأهلي السابق: أزمة الشناوي ”نفسية” وانتقاده واجبالرئيس الأوكراني يتصل مجددا بنظيره الألماني
عربي ودولي

النفط يُسجل مكاسب أسبوعية بعد طغي طلب الوقود على مخاوف الركود

النهار

يتجه خام النفط لتسجيل مكاسب للأسبوع الرابع على التوالي؛ حيث لا تزال أسواق المنتجات محدودة، في خضم طلب قوي، يتجاوز مخاوف تباطؤ اقتصادي كانت تعكر صفو أسواق المال.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء اليوم الجمعة ، ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط ليبلغ أكثر من 113 دولارا للبرميل اليوم، بعد تقلب في جلسة انزلقت الأسهم أكثر في سوق يتعرض لفترة طويلة من تراجع الأسعار. وعلى الرغم من جلسة تداول متقلبة، سجل النفط أفضل جولة من المكاسب الأسبوعية منذ منتصف فبراير.

وأكد الطلب المتزايد على وقود السيارات وتقلص المخزونات قبيل موسم القيادة خلال الصيف على وضع الإمدادات المحدود بشكل جوهري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري