السبت 20 أبريل 2024 06:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التعادل أمام مازيمبي.. كولر يعادل رقم مدرب الأهلي السابق في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية برينتفورد يكتسح لوتون تاون بخماسية في الدوري الإنجليزي لعدم إجادته السباحة... مصرع طالب أثناء إستحمامه بمياة نهر النيل بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

رياضة

موسيمانى لا يرحم منافسى الأهلى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الثالث

واصل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الأهلى، نتائجه الرائعة مع الأهلى بعدما أطاح بوفاق سطيف بطل الجزائر في إطار مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلى مع وفاق سطيف بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل إلى النهائي بمجموعة المباراتين 6/ 2 في نتيجة كبيرة للعام الثالث على التوالي.

موسيمانى لا يرحم منافسى الأهلى

ونجح موسيمانى في قيادة الأهلى للنهائى الثالث على التوالي واقترب من تحقيق اللقب الثالث على التوالي والحادى عشر في تاريخ الأهلى، بعدما قاد الأهلى فى 3 أدوار لنصف النهائى بـ6 مباريات، فاز فى 5 مباريات وتعادل فى واحدة ولم يتذوق طعم الخسارة.

2020.. الوداد المغربى

قاد موسيمانى الأهلى لاكتساح الوداد المغربى ذهابا وإيابا في نسخة 2020 بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز بهدفين في الذهاب في المغرب، وبثلاثة أهداف مقابل هدف في العودة بالقاهرة.

2021 الترجى

وفى العام الثانى له حقق الأهلى الفوز على الترجى التونسى ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين 4/ 0، حيث حقق الفوز ذهابا بهدف نظيف في تونس، والفوز في الإياب 3/ 0 في القاهرة.

ويواجه الأهلى فى نهائى هذا العام فريق الوداد المغربى فى المباراة المقرر لها 30 مايو فى ملعب محمد الخامس بالمغرب، وهو الملعب الذى يحتج الأهلى على إقامة المباراة فيه من منطلق مبدأ تكافؤ الفرص.

وقاد موسيمانى النادى الأهلى في 12 مباراة إقصائية منذ توليه مهمة تدريب الأهلى خلفا للسويسرى رينيه فايلر، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 3 مباريات ولم يتذوق طعم الخسارة، وتويج بالبطولتين التى قاد فيهما الأهلى.