25 يونيو 2022 22:52 26 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشربيني يشهد حفل ختام الأنشطة الرياضية بمنطقة الدقهلية للجودو بالمنصورةنخبه من اساتذه الاقتصاد تناقش الاثار البيئيه والاجتماعيه للعاصمه الاداريهرئيس جامعة الزقازيق: توقيع مذكرة تفاهم مع خمسة عشر جامعة حكومية مع هيئة الأميديست لخدمة الطلاب ذوى الهممجامعة مدينة السادات توقع مذكرة تفاهم مع هيئة « امديست الأمريكية» لرعاية وتأهيل ذوي الهم مهنياًرئيس قسم الأورام بالمعهد القومى: 80% من أورام الرئة يمكن الوقاية منهاالأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة بيراميدزأبو عبلة: بيرسي تاو تعرض لمزق في العضلة الأمامية ‏ضبط 770 كيلو دواجن فاسدة خلال حملة على المطاعم وأماكن تخزين بالغردقة”التعليم” و”مصر الخير” يحتفلان بتخريج الدفعه الأولى لمدرسة أحمد تعلب الفندقيةالبحيرة: فريق طبي بمستشفى كفرالدوار ينجح في إعادة مريض للحياة توقف قلبهرئيس مياه البحر الاحمر يتفقد مواقع الشركة بمدينة مرسي علمحطب يصل وهران لحضور دورة ألعاب البحر المتوسط
رياضة

مدافع نابولي : لن أدخل في نزاعات مع رئيس النادي

النهار

أكد كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، أنه لن يدخل في أي نزاعات مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الإيطالي.

وارتبط اسم كوليبالي مؤخرا بالانضمام لصفوف برشلونة، خاصة أن عقده ينتهي عام 2023، إلا أن الفريق الإيطالي يرغب في استمراره الموسم المقبل، ويخطط لمنحه شارة القيادة بعد رحيل لورينزو إنسيني.

وقال كوليبالي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "الرئيس يهتم بأراء الجماهير، فعندما لا يريدون رحيل لاعب، لا يسمح له بالرحيل".

وأضاف: "الرئيس يحاول إسعادهم، ثم يأتي الثمن الذي يحدده، والذي يكون مرتفعا في بعض الأحيان على بعض الأندية، ويتسبب في إنهاء المفاوضات".

وتابع: "يجب معرفة أنني لست الشخص الذي يدخل في نزاعات للحصول على شيء ما، وإذا رحلت في يوم ما، فلن أرحل بنزاع مع النادي، جماهير نابولي لا تستحق مني النزاع أو سوء التصرف مع الرئيس".

وختم: "الجماهير تثق بي ويجب الرد في الملعب، وفي الوقت الراهن أنا سعيد هنا وأتحلى بالهدوء، وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري