الجمعة 29 مارس 2024 10:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

إطلاق اسم شهيدين على منشآت عامة بأسيوط

وافق اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على إطلاق اسمي شهيدين على منشآت عامة بالمحافظة تخليداً لذكراهما وعرفاناً بالجميل لما بذلاه من تضحية في سبيل الوطن ... جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ ، واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة ، والمستشار محمد سليمان المستشار القانوني للمحافظة ، والمقدم إبراهيم محمد عبدالمالك نائب مستشار عسكرى أسيوط ، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات ومديري إدارات المرور والحماية المدنية ورؤساء المراكز والأحياء ومديري إدارات الديوان العام والمشروعات ورؤساء شركات المرافق.

حيث وافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الشهيد ابراهيم عيون محمد برعي على مدرسة الأنصار الابتدائية المشتركة بمنطقة السراج زمام الأنصار التابعة لمركز ومدينة القوصية كما تمت الموافقة على تضمين اسم الشهيد محمد عرابي علي سيد على النصب التذكاري المزمع إنشاؤه في مركز ومدينة أبنوب.

وأوضح محافظ أسيوط أن القرار جاء تكريمًا للشهداء وبطولاتهم وذكراهم العطرة وروحهم الزكية وحتى تظل أسمائهم على تلك المنشآت على مر العصور لتعريف الأجيال القادمة بالتضحيات التي قدموها من أجل الحفاظ على تراب مصر وأمن واستقرار الوطن حيث أنهم فخر لنا جميعًا لافتًا إلى تقديم يد العون وتلبية مطالب أسرهم مؤكداً على دعم الدولة بكافة مؤسساتها لأسر الشهداء ورعايتهم رعاية كاملة وتقديم يد العون والمساعدة لأسر الشهداء بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء والجهات المعنية.