30 يونيو 2022 18:45 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
المحافظات

المنيا: توريد 243 ألف طن من محصول القمح بالشون والصوامع الحكومية

النهار

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، عن استقبال وتوريد 243 ألف طن 166 كيلو جرام، بالشون والصوامع الحكومية، وذلك منذ بداية موسم توريد محصول القمح لعام 2022، مشيراً إلى انه تم توريد 17633 طن و 891 كيلو جرام حتى أمس الثلاثاء، وذلك في جميع المواقع التخزينية والبالغ عددها 44 موقع بجميع المراكز.

أكد المحافظ على الدور الفعال الذي تقوم به اللجان المتخصصة من التموين والجهات المختلفة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، لافتاً إلى أن عمليات توريد الأقماح تسير بدون أية مشاكل ودون عقبات.

ويتلقى محافظ المنيا يوميا تقريرًا مفصلا من الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين حول انتظام استلام الأقماح من الموردين والمزارعين، وكذلك البيان التفصيلي لأعمال التوريد بكل موقع تخزيني، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل توريد الأقماح في كافة المواقع المحددة على مستوى مراكز المحافظة المختلفة.

هذا وتستقبل غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة أية شكاوى أو استفسارات حول توريد محصول القمح على الخط الساخن 114، و(2320001 - 2342200).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري