الأحد 5 مايو 2024 10:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

المحافظات

أسيوط: قطع مياه الشرب لمدة 10 ساعات عن 5 قرى بمركز أبنوب

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن استكمال المرحلة الثانية من تركيب خط المياه البولي إيثيلين عالى الكثافة قطر 630 مم والمنفذ من محطة مياه بني محمد الارتوازية وينتهي عند كوبري كوم المنصورة مركز أبنوب، ضمن أعمال مد وتدعيم شبكات المياه بمركز أبنوب من قبل المبادرة الرئاسية تطوير قري الريف المصري.

وبناءً على ذلك تنوه الشركة أنه سيتم قطع المياه عن قرية بنى محمد وكوم المنصورة والعطيات والشنابلة والمعابدة والعزب المجاورة لهم ولمدة 10 ساعات بدءً من الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو 2022 م حتى الساعة السادسة صباح يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022 م، لحين ربط خط المياه قطر 630 م على الشبكة العاملة، نظرا لقفل المياه من الخط الرئيسي الوارد من محطة الطوابية المرشحة لتخفيض الضغوط والتمكن من قفل المحابس بإحكام وكسح المياه الموجودة بالخط القديم.

ولذا ترجو الشركة من السادة العملاء توقيع كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الانقطاع، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه .

ويطمئن الشركة كافة المناطق المتأثرة أنه سوف يتم ارسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.