السبت 20 أبريل 2024 08:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

من ليفربول إلى ريال مدريد.. هل يلعب مبابي بجوار محمد صلاح؟

وجه الألماني يورجن كلوب، رسالة غير مباشرة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعدما رفض التجديد مع النادي الباريسي في أكثر من مناسبة.

وتشير العديد من التقارير إلى أن نادي ريال مدريد بات قريبا من ضم اللاعب بشكل رسمي، بعدما أعلن النجم الفرنسي أنه اتخذ قراره بالفعل، حيث من المُتوقع أن يكشف عن القرار في غضون الساعات القليلة القادمة.

كلوب كشف عن إمكانية دخول ليفربول في سباق التعاقد مع مبابي، لا سيما في ظل غموض موقف النجم المصري محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وقال كلوب في هذا الصدد: "بالطبع نحن مهتمون بكيليان مبابي، لسنا عميانا".

واستدرك: "ليس لدي ما أقوله بشأن التواصل بين كيليان وليفربول، كل شيء على ما يرام".

وواصل: "نحن بالطبع نحبه (مبابي)، إذا كنت لا تحبه، فعليك أن تشك في نفسك".

وأتم: "لكن لا، لا يمكننا أن نكون جزءا من هذا الصراع، يجب أن تكون هناك أندية أخرى مشاركة، وهذا جيد، إنه لاعب رائع".