30 يونيو 2022 18:06 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
رياضة

إثيوبيا تختار ملعب مواجهة مصر فى تصفيات أمم أفريقيا 2023

النهار

أعلن الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم اليوم، الخميس، عن ملعب مواجهة نظيره المصرى في ثانى جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي سوف تستضيفها كوت ديفوار.

وأكد الاتحاد الإثيوبي في بيانه الرسمي أن المواجهة ضد نظيره المصرى سوف تقام في التاسع من شهر يونيو المقبل، على ملعب "بينجو الوطني" في ملاوي، بعد موافقة الاتحاد الأفريقي الليلة.

ووافق الكاف اليوم الخميس على طلب الاتحاد المصرى بتعديل موعد مواجهتى منتخبنا الوطنى في تصفيات أمام أفريقيا 2023 إلى يومى 5 و9 يونيو بدلا من 2 و6 من نفس الشهر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري