الجمعة 3 مايو 2024 12:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ماذا قال ليونيل ميسي بعد هدف بنزيما القاتل أمام مانشستر سيتي

كشف سيرجيو أجويرو أسطورة مانشستر سيتي السابق، عن الرسالة التي تلقاها من مواطنه الأرجنتني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بعد أن أكمل كريم بنزيما عودة ريال مدريد ليطيح بفريق مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا.

كان مان سيتي أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز على بعد لحظات من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ، قبل أن يصابوا بالدهشة من ثنائية رودريجو المتأخرة، ثم سجل كريم بنزيما من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من الوقت الإضافي ليكمل واحدة من أبرز الريمونتادا في تاريخ المسابقة ويحجز مكانه في نهائي باريس ، حيث سيلتقي مع ليفربول في 28 مايو.

خسر ميسي أمام ريال مدريد في وقت سابق من المسابقة ، عندما سجل كريم بنزيما ثلاثية في سانتياجو برنابيو ليفوز على باريس سان جيرمان 3-2 في مجموع المباراتين في دور الـ16.

قالت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن ليونيل ميسي لم يصدق ما كان يراه مساء الأربعاء ، حيث أرسل رسالة نصية إلى أجويرو الذي يبث مباشرة على قناة ESPN Star إلى جانب زميله السابق في فريق السيتي كارلوس تيفيزبعد الهدف الثالث، وأصيب الأسطورة أجويرو بالصدمة وكشف أن ميسي أرسل له رسالة مفادها: 'توقف عن اللبس! لا يمكن أن يكون!

Sergio Aguero revealed Lionel Messi's astonished reaction to Karim Benzema's goal

Both Argentina legends, Aguero (L) and Messi have been close friends since they were young

ووفقًا لما أوردته صحيفة Standard ، قال أجويرو قبل المباراة إنه يساوره مخاوف بشأن رحلة سيتي إلى سانتياجو برنابيو، قال: 'أريد أن أقول إنني متوتر حقًا ، لا أعرف لماذا لكنني متوتر، أريد أن يمر سيتي، لا أعرف ما يخبئه بيب ، أتخيل أنه لم ينم طوال الليل ، أنا أعرفه.

وذهل تيفيز بعد الهدف الثاني لرودريجو ، قال: "هذا جنون ، لا يمكنك الفوز بمباراة أخرى كهذه".

ويلعب ريال مدريد مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي، وهذه هي الجولة الثالثة على التوالي التي أكمل فيها ريال مدريد العودة بعد فوزه على تشيلسي في ربع النهائي، ويأمل ليفربول في الانتقام عندما يواجه ريال مدريد في النهائي ، بعد هزيمته 3-1 أمام لوس بلانكوس في كييف في 2018