الإثنين 29 أبريل 2024 12:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«صحة كفر الشيخ» تختتم تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية السيد البدوي 120 إعصار يضرب الولايات المتحدة خلال يومين ويتسبب في موت 5 أمريكيين بينهم رضيع الأهلي يكتسح الزمالك ويتوج بكأس مصر للكرة الطائرة رجال المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 35 رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد

رياضة

متحف الحضارة يستضيف بطولة العالم للاسكواش بقيمة جوائز مادية تتخطى مليون دولار

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، عن تفاصيل بطولة العالم للاسكواش، والمقرر اقامتها في مصر خلال الفترة بين 13 مايو المقبل وحتى 22 من نفس الشهر، حيث تقام البطولة في متحف الحضارة للمرة الأولى في تاريخها، بقيمة جوائز مادية تصل إلى مليون و100 ألف دولار.ط، وهي أعلى قيمة مادية للجوائز في تاريخ البطولة.

ومن المقرر أن يستضيف متحف الحضارة مباريات البطولة بداية من 17 مايو حيث يقام الملعب الزجاجي داخل المتحف.

يذكر أن البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالميا، والبطلة نور الشربيني لاعبة سبورتينج والمصنفة الثانية، هما أبطال النسخة الأخيرة من بطولة العالم.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أبريل الجاري، وانتزعت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة، صدارة التصنيف للمرة الثانية فى مسيرتها الاحترافية، وذلك بعد تتويجها بعدة بطولات فى الموسم الجارى، حيث أنهت سيطرة نور الشرببيني لاعبة سبورتنج على صدارة التصنيف، والتي امتدت لنحو 17 شهراً متتالياً منذ نوفمبر 2020 وحتى مارس الماضي.

وتراجعت نور الشربيني إلى المركز الثاني في التصنيف، بينما حافظت هانيا الحمامي على تواجدها بالمركز الثالث، وفي المركز السابع جاءت سلمى هاني، وتقدمت روان العربي مركزاً لتحتل التصنيف الثامن.