الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة «100 مليون صحة»: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة أثناء عودته من حصاد القمح.. مصرع طالب ثانوي إثر حادث أليم في قنا تحت شعار «100 مليون صحة».. الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على... ضربة أمنية كبرى بالجلاليب.. ضبط 3 متهمين بحوزتهم 7 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وذخيرة في قنا (تفاصيل) باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك

عربي ودولي

الخارجية الامريكية تعرب عن استيائها من تهديد لافروف بشن حرب نووية

أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن استيائها من تصريحات وزير الخارجية الروسى سيرجي لافروف التى هدد فيها ب "إشعال حرب نووية"، واصفا تصريحاته بـ"قمة اللامسؤولية و المستفزة وغير المسؤولة " .

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية نيد برايس ، حسبما أفادت قناة " الحرة" الأمريكية ، إن تصريحات وزير الخارجية الروسي عدائية ومستفزة وغير مسؤولة ، مشيراً إلى أنها محاولة واضحة لاستمرار موسكو في تشتيت الانتباه عن فشلها في أوكرانيا ،وعن الأعمال الوحشية التي تمارسها ضد الشعب الأوكراني وعن رفضها التفاوض بنية حسنة وعن تاريخها العدواني ضد جيرانها.

وأضاف برايس أنه طالما حاولت روسيا إلقاء المسئولية عن عدوانها على أطراف أخرى سواء على واشنطن أو الناتو وغيرهما، مؤكداً أن حديث روسيا المنفلت عن تصعيد نووي يمثل قمة" اللامسئولية" ويتناقض بشكل صارخ مع ما أكده الاتحاد الروسي مرارا أنه لا يمكن التفكير في إشعال حرب نووي.

وكان لافروف قد صرح في مقابلة مع التلفزيون الروسي، في وقت سابق ، بأن خطر نشوب حرب نووية "حقيقي ولا يمكن الاستهانة به"، لكنه أكد في الوقت نفسه أن "الموقف المبدئي" لروسيا هو "عدم جواز نشوب حرب نووية".