الأحد 5 مايو 2024 12:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون

فن

علي الحجار فى سهرة رمضانية بالأوبرا على مسرح النافورة .. غدا

يحيى الفنان الكبير على الحجار سهرة رمضانية علي مسرح النافورة بالاوبرا في التاسعة والنصف مساء غدا الجمعة 15 أبريل حيث يتغنى بمجموعة مختارة من أعماله التي قدمها علي مدار مشواره الفني الممتد لأكثر من أربعين عام منها الهلالية، زي الهوا ، عارفة ، الحلم في الليل الطويل ، الزين والزينة ، تجيش نعيش، العروسة ، الليلة ليكي ، على قد ما حبينا ، أنا كنت عيدك ، في قلب الليل ، لما الشتا يدق البيبان ، مفيناش من خوف ، مسالة مبدأ ، في هويد الليل ، الحلواني ، عم بطاطا ، داري العيون ، انكسر ، اعذريني ، رمضان كريم ، حرما ياسيدي ، يارب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب على الحجار هو غناءه تتر مسلسل "جزيرة غمام" الذى يعرض فى موسم دراما رمضان الحالى على شاشة قناة الحياة.

وكان أرجع الفنان على الحجار، سبب غيابه عن الساحة الفنية لمدة 7 سنوات قائلاً أنه يعود لسببين، الأول هو الاختيار، موضحاً أن جودة العمل أهم شيء لديه وهو ليس متسرع على الغناء كون " أهم حاجة عندى الاختيار"، وتابع:"وفيه سبب تانى ..مفيش مطرب بيقول أنا هروح أغنى في المسلسل ده.. مفيش حاجة اسمها كدا ولا بتحصل..اللى بيحصل أن يا اما المخرج أو المنتج هما اللى بيختاروا مين اللى يغنى".مشيراً إلى أن لديه رصيد هائل من الأغانى يكفيه حتى الموت، وتابع:" بين وبين الموسيقار عمار الشريعى أكثر من 800 أغنية وده مكفينى لحد ما أموت".