الأحد 19 مايو 2024 01:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات نهاية العام 2023-2024 بكليتي الحقوق والتجارة ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ وزير التعليم العالي يلتقي وفد جامعة إكستر البريطانية لبحث وتعزيز التعاون المُشترك ضبط 34 قضية ب9.5 كيلو حشيش وهيروين وأقراص مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية السباح العالمى خالد شلبي : ”كلوب هاوس” بالغردقة مقر تدريبات السباحين لعبور بحر المانش موتسيبي يصل القاهرة لحضور مباراة الزمالك ونهضة بركان أرباح شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات تصل لـ 109 ملايين جنيه خلال 3 أشهر بسبب الانحطاط الفني.. نقابة المهن الموسيقية تقرر إيقاف مطرب مهرجانات شهير قرار من الرقابة المالية بوقف التداول على أسهم شركة القلعة للاستثمارات نهائي الكونفدرالية.. رسالة شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته قبل نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا يفتش عن لقبه الـ17 مع الزمالك

رياضة

الأهلي يواجه الرجاء 16 أبريل بالقاهرة و22 بالمغرب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه تم الاستقرار من جانب الكاف على موعد مباراتي الفريق الأحمر ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أوقعت القرعة بطل إفريقيا في آخر نسخة في مواجهة أمام الرجاء المغربي.

وأكد المصدر أن مباراة الذهاب بالقاهرة ستقام يوم 16 أبريل الجاري على استاد الأهلي والسلام، بينما تقام مباراة الإياب بمدينة الدار البيضاء يوم 22 من الشهر نفسه.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي فتح خطوط اتصال مع اتحاد الكرة ووزارة الرياضة ومسئولي الأمن من أجل الموافقة على زيادة عدد جماهيره في مباراته القادمة ضد الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل مؤازرة الفريق الأحمر في الأدوار الإقصائية وتحفيز اللاعبين على تقديم مستوى قوي في المرحلة الصعبة بمشوار البطولة الإفريقية.

ويضغط مسئولو النادي الأهلي للحصول على موافقة الجهات المختصة لزيادة عدد الجماهير بما يتناسب مع أهمية المرحلة الحالية من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعدم الاكتفاء بـ5 آلاف مشجع كما كان يحدث في مباريات دور المجموعات الإفريقي، حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في حشد أكبر عدد من الجماهير لدعم لاعبي الأهلي في هذه المباراة الهامة والفارقة في مشوار الأهلي بالنسخة الحالية لدوري الأبطال.

تأتي رغبة مسئولي الأهلي في زيادة عدد الجماهير بمباراة الذهاب، لاسيما وأن مباراة الإياب ستشهد حضور جماهيري غفير من جماهير الرجاء المغربي يصل إلى 50 ألف متفرج، وهو ما يرغب في أن يتم مراعاته من قبل الجهات المختصة في تحديد عدد الجماهير الحمراء التي ستحضر موقعة الذهاب المقرر إقامتها أحد يومي 15 أو 16 أبريل الجاري.