الخميس 2 مايو 2024 02:37 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مصطفى فتحى فى مهمة جديدة مع التعاون أمام الدحيل بدوري أبطال آسيا

يستضيف فريق التعاون السعودي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري مصطفي فتحي نظيره الدحيل القطري في العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الأولى للفريقين بدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وينتظر مصطفي فتحى، قيادة التعاون ضد نظيره الدحيل القطري اليوم لمواصلة مسيرة التألق مع النادي السعودي منذ الانضمام إليه من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويسعى مصطفى فتحي ورفاقه إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة، خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الرابعة رفقة ساباهان أصفهان الإيراني، وباختاكور الأوزبكي.

ويقود التعاون في مباراة اليوم المدرب الهولندي جون فان دين بروم بعد أن تم التعاقد معه رسميا لتدريب الفريق خلفًا للبرتغالي خوسيه جوميز الذي تمت إقالته مؤخرًا.

ويحتل التعاون المركز 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

على الجانب الآخر، يحاول الدحيل الفوز على منافسه السعودي وحسم المواجهة لصالحه، لجمع النقاط في محاولة للعبور إلى الدور التالي للبطولة الآسيوية في نسختها الجديدة.

من جانبه أكد إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل في تصريح نشره الحساب الرسمي للنادي القطري على تويتر أن الفريق سيدخل البطولة الآسيوية من أجل مواصلة عروضه المميزة التي ظهر بها في الفترة الأخيرة التي توج من خلالها بلقب كأس الأمير، مضيفا أن اللاعبين في قمة تركيزهم وكلهم اصرار من أجل قطع بطاقة العبور للدور الثاني من البطولة.

وفي باقي المباريات بدوري أبطال آسيا، يلعب فولاد خورستان مع الغرافة لحساب المجموعة الثالثة بمدينة جدة، وأيضا آهال تركمانستان مع شباب أهلي دبي، في المجموعة نفسها.