الأحد 28 أبريل 2024 08:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

عربي ودولي

العراق: القبض على 3 إرهابيين خلال عملية أمنية في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقي القبض على 3 إرهابيين خلال عمليات استباقية نوعية بجانبي الكرخ والرصافة في بغداد.

وأوضحت الخلية الأمنية ـ في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الخميس - أنه بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم وتعزيزا للأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة، نفذت قطعات عمليات بغداد بناء على معلومات استخباراتية دقيقة عمليات استباقية نوعية أسفرت عن القبض على 3 إرهابيين مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب في جانبي الكرخ والرصافة.

وأضافت أنه تم تسليم الإرهابيين الملقى القبض عليهم للجهات ذات الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية بحقهم حتى ينالوا جزائهم العادل، مؤكدا مواصلة القوات الأمنية المشتركة في ملاحقة العناصر الإرهابية وفلول تنظيم داعش لبسط الأمن والاستقرار في البلاد.

وتتزامن تصاعد سير العمليات العسكرية والإجراءات الأمنية مع مخاوف أمنية من تكرار الخروقات والهجمات الإرهابية على النقاط الامنية والمناطق، تلك الجهود الحثيثة ستضع حدًا للشائعات والأقاويل التي تحاول بث الرعب بين المواطنين وتؤكد على سيطرة المؤسسة الأمنية والعسكرية على الأوضاع الأمنية في البلاد.