الأحد 4 ديسمبر 2022 08:40 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جامعة مدينة السادات تطلق مشروع بيئى تنموى متكامل بقرية ” دبركى ” بالمنوفية ‏‎ضمن مبادرة حياة كريمةخاص.. أول رد من الأسرة المتهمة فى واقعة «تمريض مستشفي قويسنا»«شرشر» يعزي حسن عبد الله محافظ البنك المركزي في وفاة المرحوم خالهالتشكيل الرسمى لمباراة إنجلترا ضد السنغال فى كأس العالم 2022بند ال8 سنوات يثير مناقشات..حازم امام : يجب تطبيقه .. ورئيس اللجنة: سنستمع لكافة الآراء حولهأسماء الجمال لوزير الخارجية: مصر نجحت فى تنظيم كوب 27 .. واستهدفت محاولة تنفيذ إنقاذ كوب الأرضالنيابة العامة تحقق في التعدي على طاقم التمريض والعاملين بمستشفى قويسنا المركزيمديريتي الأمن والتعليم بالشرقية تنظمان احتفالية لطلبة وطالبات مدرسة التربية الفكرية بالزقازيقاليونيسكو يعتمد ملف الاحتفالات المرتبطة بالعائلة المقدسة كتراث ثقافي فى الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق يفتتح مركز تدريب جراحات المخ والأعصابجامعة الزقازيق تنعى لواء أ.ح. ناجى شهود مساعد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الأسبقجهاز المخابرات ووكيل صحة الشرقية يتفقدا عدد من مستشفيات المحافظة

المحافظات

الثلاثاء.. انطلاق مؤتمر لعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في بناء واجهات المباني الحديثة

تعقد أحد الشركات الفرنسية، التابعة لمجموعة هايدرو العالمية؛ الرائدة في توفير قطاعات الألومينيوم للأبواب والنوافذ وواجهات المباني (الحوائط الستائرية) مؤتمرها الخامس على المستوى الإقليمي والأول في القاهرة تحت عنوان " World of Technal الاستدامة وواجهات المباني" وذلك يوم الثلاثاء القادم بأحد فنادق القاهرة الكبري.

وقال سام روبينسون المدير العام للشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا أن المؤتمر يأتي إلى القاهرة بعد دوراته الناجحة في المنامة ودبي ومسقط والرياض ليكون بمثابة إعلان عن عودتة إلى السوق المصرية بقوة، مذكراً بأن " تكنال" كانت من أوائل الشركات التي ساهمت في مسيرة البناء المصرية حيث كانت خلف توريد قطاعات الألومنيوم لتنفيذ بعض من أهم الواجهات لمباني الجمهورية الجديدة وذلك في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية والجيزة ومدينة العلمين الجديدة.

وأضاف حابي يعقوب، مدير المبيعات لمصر والكويت والإمارات العربية المتحدة أن مصر من أكثر الدول تأثراً بتغيرات المناخ، ودورها فعال في المسيرة العالمية لتقليل الانبعاثات عن طريق استخدام مكونات البناء المستدامة، وهو ما شجّع " تكنال" لعقد هذا المؤتمر في القاهرة لمناقشة وعرض أحدث تكنولوجيات الاستدامة في صناعة وتصميم واجهات المباني.

هذا وسيتم الأعلان خلال المؤتمر عن إطلاق أحدث المنتجات بما في ذلك أول نوافذ وأبواب وواجهات مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره المعتمد في العالم بنسبة لاتقل عن 75٪ من المحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك والذي يساهم بشكل كبير في خفض الانبعاثات وتوفير استهلاك الطاقة توافقاً مع متطلبات المباني الخضراء والمستدامة في المدن الكبرى في مصر.

يشارك في المؤتمر عدد من المكاتب الهندسية والمعمارية العالمية ويعقد المؤتمر برعاية غرفة التجارة و الصناعة الفرنسية بمصر CCIFEوالجمعية الأمريكية للمعماريين بالقاهرة AIA Middle East وجمعية مصممي الواجهات بالمملكة المتحدة (CIBSE) .