الخميس 28 مارس 2024 07:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

المحافظات

رئيس مدينة مرسى علم : يشهد الإحتفال بيوم المرأة العالمى وعيد الام بمكتبة مصر العامة بمرسى علم .


شهد اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، الإحتفال بيوم المرأة العالمى وعيد الام بمكتبة مصر العامة بمرسى علم ، كما كرم عدد من الأمهات من قرية الشيخ الشاذلى وقرية ابوغصون وقرية برنيس .

أشار عدلى أن الاحتفالات بيوم المرأة العالمي وعيد الام يأتى كعرفان بالجميل لهن لضربهن أروع الأمثلة فى العطاء والتضحية ومواجهة أعباء الحياة لخلق جيل قادر على خدمة الوطن .

اكد عدلى ان الأم ذات أهمية كبيرة من الناحية الدينية ، وذلك لما لها من دور كبير في غرس القيم لدى الأبناء ، كما شكر رئيس المدينة الحضور وكل من أدخل السعادة على كل ام بالمدينة والمساهمين في الاحتفال .

واوضح عدلى اننا نحمل جميعا رسالة تقدير وإجلال واحترام لجميع السيدات ، مشيرا اننا لا نمتلك ما يوفي للام حقها ، حيث أن الأم المصرية نهر حنان متدفق تسعي لكي تشمل الجميع بعطائها وحنانها بالرغم من ما تواجهه من صعوبات .

كما وجه عدلى تحية تقدير وإعزاز لأمهات الشهداء التي قدمن أبنائهن فداء لمصر ، مشددا على أن لديها من التضحية ما يدفعها لتقديم المزيد من أبنائها حبا للوطن .

أثنى عدلى الى فضل الآباء والأمهات الذين يمثلون النماذج التي تساهم في بناء الدولة وازدهارها ، مضيفاً أن الله عز وجل ذكر فضل الآباء والأمهات ، وأوصى بهم خيراً .

وكان فى استقباله اشرف السيد مدير مكتبة مصر العامة بمرسى علم واللواء هشام النكلاوى شركة السكرى لمناجم الذهب والعميد احمد الشريف شركة السكرى لمنجم الذهب والاستاذ صابر حسين و كمال أبو الصفا ومبارك جميعى والشيخ جمعة بشير إدارة الأوقاف والشيخ رمضان منصور الأزهر الشريف والاستاذ ط