السبت 18 مايو 2024 11:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

المحافظات

فصل الكهرباء عن جزء من بيلا وقرية «الدمايرة» وتوابعها في كفرالشيخ غدا

أعلن قطاع الكهرباء بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عن فصل التيار الكهربائي عن مغذي خروج 10 ومصدره محطة كهرباء بيلا الجديدة، غدَا الأربعاء الموافق 23 مارس الجاري.

ويبدأ قطع الخدمة من الساعة 10صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، لصيانة مشروعات كشك المرور، من قبل إدارة الصيانة، بشبكات كهرباء بيلا.

وأوضح قطاع الكهرباء، أن المناطق المقرر فصل التيار الكهربائي عنها هي كشك المرور وجزء من مدينة بيلا.

كما أعلنت هندسة الكهرباء، أنه نظرًا لأعمال الصيانة الطارئة على مغذي قرية الدمايرة، سوف تقوم الهندسة بفصل التيار الكهربائي غدًا الأربعاء، ابتداءً من الساعة 9.15 صباحًا، وتشمل المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي قرية «الدمايرة» وتوابعها وذلك حتى الثالثة عصرا.