الأحد 19 مايو 2024 08:07 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

أهم الأخبار

البورصة تواصل مكاسبها بدعم من قرارات البنك المركزي وتربح 23 مليار جنيه بالتعاملات الصباحية

واصلت مؤشرات البورصة المصرية مكاسبها القوية في التعاملات الصباحية من جلسة تعاملات اليوم الثلاثاء، بدعم من قرارات البنك المركزي أمس بالسماح بتخفيض سعر العملة المحلية، لتشهد غالبية أسهم السوق خاصة الكبرى والقيادية استمرارا لعمليات الشراء المكثف من جانب جموع المستثمرين.

وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة مكاسب قدرها 23 مليار جنيه بعد مرور 45 دقيقة من بدء التداولات لجلسة اليوم، ليصل إلى 762.7 مليار جنيه.

وقفز مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 بنسبة 4% إلى 11972.84 نقطة، وارتفع مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة إيجي اكس 70 بنسبة 1.8% إلى 2016.59 نقطة، وامتدت المكاسب إلى مؤشر إيجي إكس 100 الأوسع نطاقا الذي ربح 2.29 % إلى 3065.07 نقطة.