النهار
السبت 15 يونيو 2024 09:32 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا الإيكونومست تتنبأ بفوز ترامب بحسب نموذجها الذي توقع نجاح بايدن في 2020

فن

عبد الله الرويشد يحيى حفلاً غنائيًا في مهرجان فبراير الكويت الجمعة المقبلة

يحيى المطرب الخليجى عبد الله الرويشد، حفلاً غنائيًا في مهرجان فبراير الكويت، يوم الجمعة المقبلة الموافق 18 من شهر مارس، ويشارك في الحفل المطرب مطرف المطرف، ويقدمان باقة مميزة من أغنياتهما الخليجية.

وكان المطرب الخليجى عبد الله الرويشد طرح أغنيتين ببداية العام بطريقة "أوديو -فيديو" معا، حيث أصدر الأغنيتين مصورتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى بعنوان"كل ما غفت عينى" من كلمات الشاعر فهد العيبان، وألحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى إخراجها المخرج خالد الرفاعي، وتقول كلمات الأغنية:

كل غفت عيني تهيالي.. ملامح وجهك المسروقة من الضي.. اعذر الناس لا شافوني لحالي تشمت بي ولا ما تشمت بي.. وش اللي راح مني وش تبقالي.. حبيبت خاطري لو تسمحيلي اشوي.. ابسمح كل ذكرى مرت فبالي.. عشان انساك هذا اللي طلع في ايدي.. ترى للحين احبك و يتروالي.. لو اخليك ماراح يتغير شي.. ابي افهم انا وياك شتالي .. انا ماعادني لهلي ولاني لي

أما الأغنية الثانية فعنوانها "ما تدري"، هي من كلمات الشاعر احمد الصانع، الحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى اخراجها المخرج بسام ترك، وتقول كلماتها: يا كثر ما كنت أحبك، وإنت ماتدري .. أشتاق، أوله عليك~وأكتِم أسراري.. مابيك تدري بغلاك، وينكشف أمري .. حلاته إنّي عشقتك، وإنت مو داري، ساعات أزعل عليك وينكسر صبري .. وساعات أخطي بحقّك وأنزف أعذاري !.. مابيك تدري بغلاك وينكشف أمري.. مرتاح ~ إنّي أحبك ، وإنت مو داري .

من جانبه، توجه عبد الرويشد بالشكر إلى جمهوره مؤكدا حرصه المستمر ان يقدم لهم كل فترة ما هو جديد غنائياً وموسيقياً سواء في صورة ألبومات أو أغاني منفردة، مضيفا: "هذه المرة احببت أن يكونا العملين مصورين حتى تصل معاني الكلمات واللحن بطريقة أوجز وأعمق، ويعيش المشاهد والمستمع سويا الحالة التي قدمتها في الكليبين على طريقتهم.