الأحد 12 مايو 2024 11:04 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تشكيل مانشستر يونايتد وآرسنال المتوقع في الدوري الإنجليزي تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وأرسنال قبل اللقاء المرتقب في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة مساء اليوم.. كتيبة كولر تبدأ الاستعداد لمواجهة الترجي قبل السفر إلى تونس موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 زيزو يقود الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الزمالك في مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية باريس سان جيرمان يستعد لوداع مبابي أمام تولوز بالدوري الفرنسي الليلة تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام نهضة بركان قبل صدام الليلة في نهائي الكونفدرالية الجمعة المقبلة.. ريم سامى تحتفل بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازى مواعيد مباريات اليوم.. الزمالك ونهضة بركان ومان يونايتد ضد أرسنال

المحافظات

حي الهرم يشن حملة بحدائق الأهرام لإزالة مخالفات البناء والتعديات

أعلنت محافظة الجيزة، مواصلة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة مخالفات البناء والتعديات على الطرق.

وكلف أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات المعنية بتكثيف مجهودات إزالة مخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الانضباط.

ونفذت المحافظة حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء بحدائق الأهرام، حيث قامت المحافظة من خلال حي الهرم وقطاع هضبة الأهرام، بإزالة عدد من مخالفات البناء التي رصدتها وحدة المتغيرات وقد تم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافه المخالفات.