النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:00 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح

فن

عبد الله الرويشد و نوال الزغبى يحييان حفلاً غنائيًا بالكويت 11مارس

يحيى كل من النجم عبد الله الرويشد والنجمة نوال الزغبى ، حفلاً غنائيًا، في الكويت، بمناسبة العيد الوطنى الكويتى، يوم 11 مارس الشهر الجارى ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

نوال الزغبى و عبد الله الرويشد نوال الزغبى و عبد الله الرويشد

وكشفت مؤخرًا النجمة اللبنانية نوال الزغبى موقفها من خوض تجربة التمثيل قائلة فى تصريحات لها إنه عرض عليها الكثير من السيناريوهات الفنية سواء سينمائية أو درامية، ولكن حال إقناعها بأحد منها ستوافق على الفور، مضيفة أنها تتمنى أن تكون تجربة الدراما القصيرة التى لا تتعدى عن 8 حلقات.

عن رأيها في أغانى المهرجانات كشفت عن أنها لا تسمعها، وليست ذوقها، ولكن فى بعض الأحيان ممكن تسمع أغنية من هذه النوعية وتنال إعجابها، مشيرة أن المزيكا أذواق ولم تقلل من شأن أحد.

وردت النجمة اللبنانية نوال الزغبى حول سؤال عن أفضل مطربة نجحت فى مجال التمثيل قالت: "شيرين عبد الوهاب تعتبر من أفضل المطربات التى حققت نجاحًا كبيرًا فى التمثيل بإحساسها المختلف وأدائها المتميز، مشيرة إلى أنها نجحت على مستوى الدراما وأيضًا السينما.

وأكدت النجمة اللبنانية نوال الزغبى أنها تتعاون مع الملحن عمرو مصطفى في حوالى 3 أغانٍ يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، واصفة إياه بأهم الملحنين الموجودين في الوطن العربى وحققنا نجاحات كثيرة سابقة، كما أن الأغانى من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة ومازلنا في مرحلة الاختيار، وتحمل عددًا من المفاجآت، وإن شاء تكسر الدنيا كالعادة أثناء طرحها.