الأربعاء 24 أبريل 2024 01:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللجنة التنفيذية لمبادرة ”التشخيص عن بعد” تتفقد 6 مستشفيات رئيس الإدارة المركزية للتمريض بالوزارة تشيد بأداء الادارة بالمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تطلق فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع قناة السويس تقرر استثناء اليخوت من رسوم خدمات الرباط والانوار الجديدة العثور على جثة شاب طافية داخل نهر النيل في قنا بريتني جرينر لاعبة السلة الأمريكية: كان لدي أفكار إنتحارية أثناء التواجد بالسجن الروسي عام 2022 على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” ل محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أمين عام نقابة المهندسين السابق: سعر صرف الدولار سيشهد تراجعا مقابل الجنيه خلال الفترة المقبلة مصرع سائق دهسًا أسفل عجلات القطار في قنا محافظ الفيوم يعتمد حركة تنقلات لرؤساء المدن محافظ الغربية :ضبط طن وربع رنجة غير صالحة للاستخدام الآدمي وتحرير ٤٣ محضر صحي خلال الحملات التفتيشية محافظ أسيوط يلغي قرارات وكيل وزارة التعليم بتعين قيادات جديدة

رياضة

الروسي ميدفيديف يخطف صدارة التصنيف العالمى للتنس من ديوكوفيتش

خسر اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي للتنس الصادر اليوم الإثنين، حيث تراجع إلى المركز الثانى برصيد 8465 نقطة، فيما تقدم الروسي دانييل ميدفيديف، مركزا واحدا ليصبح في الصدارة لأول مرة في مشواره برصيد 8615 نقطة.

وجاء تراجع ديوكوفيتش بسبب أزمة إلغاء تاشيرة دخوله إلى أستراليا في يناير الماضي لعدم حصوله على اللقاح اللازم ضد فيروس كورونا ، وبسبب ذلك لم يستطع المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى لهذا العام، كما أنه ودع بطولة دبي الدولية من الدور الربع نهائي.

وحافظ الألماني ألكسندر زفيريف على مركزه الثالث في التصنيف برصيد 7515 نقطة، وتقدم الإسباني رافاييل نادال، الذي توج بلقب المكسيك المفتوحة، للمركز الرابع برصيد 6515 نقطة.

وجاء اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، في المركز الخامس برصيد 6445 نقطة، وانتزع الروسي أندري روبليف، المركز السادس برصيد 5000 نقطة من الإيطالي ماتيو بيريتيني الذي بات سابعًا برصيد 4928 نقطة.

وجاء ذلك بسبب تتويج اللاعب الروسى أول أمس السبت بلقب بطولة دبي الدولية .

وحافظ الثنائى النرويجي كاسبر رود والكندي فيليكس أوجيه ألياسيم على المركزين الثامن والتاسع برصيد 3915 نقطة و3883 نقطة على الترتيب.

وتقدم البولندي هوبرت هوركاش، مركزا واحدا ليصبح في المركز العاشر برصيد 3496 نقطة، حيث ودع بطولة دبي من الدور النصف النهائي على يد روباليف ،

وتقدم المصري محمد صفوت، مركزًا واحدًا، ليحتل المركز 355 عالميا.