الخميس 28 مارس 2024 10:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تشيلسي ضد ليفربول .. حكيم زياش يتحدى محمد صلاح

سلطت الصحف المغربية الضوء على مواجهة المغربي حكيم زياش نجم فريق تشيلسي والنجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي اليوم في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

وذكرت صحيفة "lesport360" المغربية في تقريرها بعنوان " زياش يتحدى صلاح من جديد "

ويصطدم فريق تشيلسي بنظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، على ملعب "ويمبلي".

وذكر التقرير أن ليفربول يفقد مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو الغائب عن آخر مباراتين بسبب الإصابة في فخذه، ما يعني أن البرتغالي ديوجو جوتا قد يشارك بعد تعافيه من اصابة في الاربطة.

وستكون المواجهة المذكورة فرصة جديدة للدولي المغربي حكيم زياش، من أجل التتويج بلقب جديد على حساب النجم المصري محمد صلاح.

وتفقد محمد صلاح ورفقائه ملعب ويمبلي الشهير فى العاصمة لندن قبل ساعات من مواجهة ليفربول ضد تشيلسي المرتقبة مساء اليوم فى نهائى كأس كارباو.

وحال فوز ليفربول، بالبطولة اليوم، سيُصبح كلوب أول مدرب ألماني بالتاريخ يحقق كأس كارباو.

كما سيُصبح كلوب أيضًا، سادس مدرب يحققها بتاريخ ليفربول بعد بوب بيزلي وجو فاجان وروي إيفانز وجيرار أولييه وكيني داجليش.

ويتفوق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على مواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي، فى المواجهات السابقة التى جمعت الثنائى فى مسيرتهما التدريبية.

ويلتقى كلوب وتوخيل وجها لوجه فى قمة ليفربول وتشيلسي، المقرر لها مساء اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى"، فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وكشفت الإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت العالمى"، أن قمة السبت تحمل رقم 18 فى تاريخ مواجهات كلوب وتوخيل التدريبية، حيث تقابلا فى 17 مباراة بجميع البطولات.

ونجح كلوب خلال هذه المباريات في تحقيق الفوز بـ9 مواجهات، مقابل 3 انتصارات فقط حققها توخيل، بينما انتهت 5 مباريات بينهما بالتعادل.