الأربعاء 24 أبريل 2024 01:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يسلم كراسي متحركة ومساعدات عينية لذوي الهمم ويؤكد دعمه الكامل ورعايته الشاملة لتوفير حياة كريمة لهم البحيرة: الكشف علي 600 مواطن خلال قافلتين طبيتين بمركز حوش عيسى رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى لتحرير سيناء تداول 7 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر في احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء: منظومة التعليم العالي تشهد إنجازًا تاريخيًّا في سيناء في عهد الرئيس السيسي الزراعة: البحوث الزراعية وبحوث الصحراء يتابعان نتائج المشروعات البحثية المشتركة وبرامج التنمية الزراعية بجنوب سيناء محافظ الدقهلية: نعمل جميعاً من أجل حل كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المستثمرين 10.6 مليون جنيه.. ”الهجان” يعزز منظومة النظافة بلودر عملاق بقوة 350 حصان لصالح مدينة الخانكة محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لمناقشة إنشاء شركة مساهمة لإدارة جمع ونقل المخلفات الصحة: فوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية مصرع مُسنة دهسًا أسفل عجلات القطار بسوهاج ضبط صاحب أكاديمية خاصة أنشأ كيان تعليمي وهمي بسوهاج

رياضة

تشيلسي الإنجليزي يدين الحرب الروسية على أوكرانيا ويدعو للسلام

أصدر نادي تشيلسي الإنجليزي بيانًا رسميًا يدين فيه الحرب الروسية على الشعب الأوكراني لليوم الرابع على التوالي. وقال تشيلسي في بيانه، "إن الوضع في أوكرانيا مُروع ومُدمٍّر، أفكار نادى تشيلسي مع الجميع فى أوكرانيا، الجميع في النادى يدعو من أجل السلام."

ومازالت العمليات العسكرية الروسية التي أعلن عن تنفيذها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على الأراضي الأوكرانية جارية منذ يوم الخميس الماضي، حيث تدخل اليوم الأحد يومها الرابع على التوالي، وشهدت العاصمة الأوكرانية كييف اليوم، عمليات قصف صاروخي روسية استهدفت الأحياء السكنية، وأسفرت عن إصابات مادية وبشرية، وفق بيان للوزارة الدفاع الأوكرانية.

وكان الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أعلن تنحيه عن منصبه وإسناد مهمة إدارة النادى لأمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية، وذلك على خلفية الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا.

وأصدر إبراموفيتش بيانا رسميا ذكر فيه "خلال ملكية نادي تشيلسي لمدة 20 عامًا تقريبًا ، كنت دائمًا أنظر إلى دوري بصفتي حارسًا للنادي ، الذي تتمثل مهمته في ضمان نجاحنا كما يمكن أن نكون اليوم ، بالإضافة إلى بناء المستقبل ، بينما أيضًا نلعب دورًا إيجابيًا في مجتمعاتنا".

أضاف البيان "لطالما كنت أتخذ قرارات مع مراعاة مصلحة النادي في الصميم. ما زلت ملتزمًا بهذه القيَم. لهذا السبب أعطي اليوم لـ أمناء مؤسسة تشيلسي الخيرية إشراف ورعاية نادي تشيلسي. أعتقد أنهم حاليًا في أفضل وضع لرعاية مصالح النادي واللاعبين والجهاز والمشجعين".

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فى وقت سابق إن بريطانيا قررت منع الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي من العيش في بريطانيا اعتراضًا على حرب روسيا ضد أوكرانيا.

أضافت، إن بريطانيا تري أن إبراموفيتش مالك تشيلسي، جزءًا من عوامل التمكين الرئيسية لنظام فلاديمير بوتين الرئيس الروسي.