الخميس 25 أبريل 2024 11:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

عربي ودولي

هاريس تحذر روسيا بعواقب «شديدة وسريعة»

قالت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه يتعين على روسيا الاستعداد لمواجهة رد غربى موحد، وعواقب شديدة، حال شنت موسكو هجوما على أوكرانيا، وأوضحت في الوقت نفسه أن بلادها منفتحة للغاية على إجراء مفاوضات.

أضافت هاريس أمام مؤتمر ميونيخ للأمن في ألمانيا:" اليوم، الولايات المتحدة وحلفاؤنا وشركاؤنا أكثر تقاربا... اليوم نحن واضحون فى غرضنا، واليوم نحن أكثر ثقة برؤيتنا".

وأوضحت:" لا ينبغي التقليل من شأن قوتنا، لأنه، بعد كل ذلك، الأمر يكمن في وحدتنا، وكما أظهرنا دائما، يحتاج الأمر إلى مزيد من القوة من أجل بناء شئ ما أكثر مما يستغرقه وقت هدمه"

وقالت نائبة الرئيس الأمريكي:" لا يجب تغيير الحدود الوطنية بالقوة".

وأضافت: "لا نزال منفتحين على الحل الدبلوماسي... ولكن إذا لم يفلح ذلك، ستكون هناك عواقب... شديدة وسريعة"، حال هاجمت روسيا الأراضي الأوكرانية.