الجمعة 29 مارس 2024 09:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

أثناء الافتتاح التجريبي لنادي المهندسين 

أبو سنة: نتعامل مع ملفات النقابة بشفافية كاملة ..والفترة المقبلة ستشهد افتتاح نادي أبوالفدا

قال المهندس الاستشاري هشام ابوسنة رئيس نقابة مهندسين القاهرة أننا نشهد اليوم الافتتاح التجريبي لنادي القاهرة الجديدة وجاري الان تطوير نادي المهندسين بابوالفدا علي مستوي يليق بالمهندسين واسرهم لافتا أن هذا النادي لم يكن له تراخيص منذ عام ٢٠٠٩ وبفضل الله وبالجهود المشتركه مع النقابة العامة بقيادة المهندس هاني ضاحي النقيب العام لمهندسي مصر تم إنهاء التراخيص وجاري التطوير حاليا.
واشار ابوسنة الي ان نادي مهندسين القاهرة بالتجمع الثالث يتم اليوم افتتاح منطقة الملاعب بالنادي.
لافتا أنه تم نهو المرحلة الأولي والثانية وجاري تنفيذ المرحلة الثالثة
بواسطة الهيئة الهندسية
وتصل تكلفة هذه المرحلة حوالي ٧٠ مليون جنيه. وإجمالي تكلفه النادي حوالي٢٠٠ مليون جنيه بعد الفرش مشيرا أنه تم إنهاء التراخيص للنادي والتنسيق مع جهاز القاهرة الجديدة.

وأكد أبوسنة أن افتتاح النادي بالكامل سوف يكون نهاية عام ٢٠٢٢
مضيفا أن الكافتيريا والملاهي تم الانتهاء منهم بالكامل .

وأضاف ابو سنة انه يكن كل الاحترام والتقدير ويكلل جهد زملائه أعضاء مجلس النقابة لمساهمتهم في كل ماتم خلال الأربع سنوات المنقضيه

جاء ذلك خلال احتفالية افتتاح نادي القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث، بحضور المهندس هاني ضاحي النقيب العام والمهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة العامة والمهندس حسن عبدالعليم الأمين العام للنقابة والمهندسة زينب عفيفي الأمين العام المساعد والمهندس محمد ناصر أمين الصندوق والمهندس احمد حشيش أمين الصندوق المساعد والمهندس محمد السيد أمين نقابة القاهرة
وذلك بالتزامن مع استعدادات النقابة لانتخابات 2022 المقرر إجراؤها 25 فبراير الجاري

واكد أبو سنة ان النقابة شهدت اعمال كبيرة الفترة الماضية انعكست على عودة قوة النقابة مرة اخرى ، مشيرا إلى ان النقابة العامة قدمت الكثير للمهندس، بقيادة المهندس هانى ضاحى، نقيب المهندسين.
وأشار ابو سنة انه تم رفع كفاءه مقر انشطة عماد الدين وتحويله إلى فصول لتدريب المهندسين وسيتم افتتاحه في شهر ايريل القادم.

وأضاف ابو سنة، انه تم استعادة الاراضى التى تم سحبها بمناطق القاهرة الجديدة وغيرها وتم توفيق الاوضاع مع وزارة الاسكان.

واشار الي ان نادى المهندسين بحلوان كان سيباع ولكن فى الجمعية العمومية قررنا اعادة تطويره، وخلال ايام سيتم افتتاحه، وسيفتخر المهندس بدخوله.
واضاف ابو سنة الي أن المجلس الحالي لنقابة القاهرة استلم النقابة في مايو 2018 كان بها عجز بالميزانية 13 مليون جنية وتم تحويل العجز الي فائض يصل الي 130 مليون .