الأحد 19 مايو 2024 01:32 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

رسميا .. إقالة زيليكو بيتروفيتش مدرب منتخب العراق بسبب سوء النتائج

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، إعفاء المدير الفني للمنتخب الوطني زيلكو بتروفيتش من منصبه، وقال الاتحاد العراقى في بيان رسمي ، "اتحاد الكرة اجتمعَ في مقره بحضور وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد، عدنان درجال، والنائب الأول لرئيس الاتحاد، علي جبار، والنائب الثاني يونس محمود، وأعضاء المكتب التنفيذي، وتمخض الاجتماع عن قراراتٍ عدة".

وأضاف بيان الاتحاد العراقى: "القرارات تضمنت إعفاء مدرب المنتخب الوطنيّ بتروفيتش، بعد مُناقشةٍ مُستفيضةٍ لنتائج المنتخبِ السلبية في التصفياتِ الآسيوية المؤهلة الى نهائياتِ كأس العالم 2022 وإسناد مهمة تدريب المنتخب الوطني إلى مدربٍ محلي ستتم تسميتهُ في الأسبوعِ المقبل".

وتضمنت قرارات الاتحاد العراقى "تشكيل لجنةٍ من ذوي الخبرة والاختصاص، تضمُ مجموعةً من الأكاديميين والمدربين واللاعبين السابقين لوضع الخطط الاستراتيجيّة الهادفةِ والرامية الى الارتقاء بواقع المنتخباتِ الوطنية".

ويحتل منتخب العراق المركز الخامس وقبل الاخير في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط جمعها من 8 مباريات في بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وفشل تماما في ادارك حلم التأهل.

وأرجع مدرب المنتخب الوطني العراقي، زيليكو بتروفيتش، سبب تعادل العراق مع لبنان في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات كأس العالم، إلى أرضية الملعب السيئة.