الجمعة 19 أبريل 2024 11:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس مدينة سفاجا: بدء المرحلة الأولى من توصيل الغاز الطبيعي للمنازل

أعلن اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، عن البدء في توصيل شبكة الغاز الطبيعى لمناطق المرحلة الأولى، تنفيذاً لتوجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، وتحقيقاً لوعده لأهالي سفاجا بسرعة توصيل شبكة الغاز خلال إحتفالات العيد القومى .

أوضح رئيس المدينة أن "شركة طاقة " بدأت العمل في مناطق الاهالي _ الشيماء _الاسكان الغربي _ الكيلو واحد_الكيلو ثلاثة_حي الزهراء _حتى نهاية شارع الاستاد _منطقة مجلس المدينة_فيلات الالومونيوم ضمن المرحلة الأولى من خطة مد الشبكة بجميع مناطق واحياء سفاجا.

وطالب شعبان المواطنين في هذه المناطق بسرعة التعاقد مع شركة الغاز حتى يستفيدوا من الدعم المرصود لهذه المرحلة ، لافتاً إلي أنه سوف يتم رصف هذه الشوارع بعد نهاية تركيب شبكة الغاز واي مواطن سيقوم بتركيب الغاز بعد نهو هذه الأعمال سيكون كل شيء على حسابه الخاص بما فيها إعادة رصف الشارع.

وناشدت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا المواطنين في مناطق المرحلة الأولى بسرعة التعاقد على توصيل الغاز لوحداتهم السكنية في أسرع وقت ممكن ضماناً لتعظيم وسرعة استفادة المواطنين من هذه الخدمة الحضارية والاجراء الميسر لتقسيط تكلفة التوصيل على فاتورة الاستهلاك.

واضاف رئيس المدينة أنه تم التعاقد مع الشركة على توصيل شبكات خطوط الغاز لجميع مناطق سفاجا، مؤكدا على رفع نواتج الحفر فور الانتهاء من اعمال الحفر وتوصيل الخطوط.

وأكد على أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدولة بتوصيل شبكات الغاز وتغطية جميع مدن المحافظة بالغاز الطبيعى وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وتوصيل جميع المرافق لهم .